يقرأ حاليا
“فضيحة تحكيمية”.. الرجاء يُراسل الـ”كاف” والـ”فيفا” احتجاجا على تحكيم مباراة الأهلي
FR

“فضيحة تحكيمية”.. الرجاء يُراسل الـ”كاف” والـ”فيفا” احتجاجا على تحكيم مباراة الأهلي

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي، مراسلة  شكوى كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، وذلك على  خلفية  ما وصفه الرجاء بـ”الفضيحة التحكيمية”، التي تعرض لها الأخضر خلال مباراة يوم السبت الماضي أمام نادي الأهلي المصري برسم ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا.

 

وجاء في الشكاية التي رفعها الرجاء، ويتوفر “نقاش 21” على نسخة منها، مجموعة لقطات من المباراة التي جمعت الفريقين، من بينهم لقطة ركلة الجزاء الخيالية المحتسبة على الرجاء وأخرى يظهر فيها اعتداء الحكم المساعد الكونغولي أوليفر سفاري، على أحد لاعبي الرجاء محمد زريدة.

وحسب  نفس المراسلة، فإن حكم الفار الجزائري، وبتواطؤ مع كل من مخرج المباراة المصري وحكم الساحة الكونغولي، أصبحوا أبطال فضيحة تحكيمية ستجعل التحكيم الافريقي يتقهقر، برغم كل التقنيات الحديثة الموضوعة رهن إشارته.

إقرأ أيضا

وعبر الرجاء في رسالته التي وجهها إلى كل من الفيفا والكاف والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن استيائه من الثلاثي الجزائري المصري الكونغولي، الذي شكل أسوأ صورة لكرة القدم الإفريقية.

كما استنكر الرجاء العنف الذي تصرف به حكم الساحة مع اللاعب “زريدة”، حيث شاهد ملايين المتابعين طريقة تصرف الحكم على مستوى عنق اللاعب.

انتقل إلى أعلى