يقرأ حاليا
فيديو تحليلي.. أبو تريكة: المغرب برازيل إفريقيا.. خاليلوزيتش: أدعو للتواضع ولا للتطبيل
FR

فيديو تحليلي.. أبو تريكة: المغرب برازيل إفريقيا.. خاليلوزيتش: أدعو للتواضع ولا للتطبيل

دعا وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اللاعبين إلى التحلي بـ”التواضع” وتفادي الإدعاء بأن المنتخب قوي، مضيفا “الآن سوف نرتاح ونفرح بهذا التأهل، أقل شيء يستحقه المنتخب هو الراحة في الوقت الراهن، لا يجب أن نكثر من الحديث، ولا يجب أن نستخدم صيغة التطبيل، من قبيل نحن الأحسن والأفضل وما شابه ذلك، لابد أن نتحلى بالتواضع”.

 

وأكد وحيد في تصريح عقب نهاية مباراة المنتخب الوطني ومنتخب الملاوي، أنه “كان واثقا من ردة فعل اللاعبين بعد إحراز منتخب مالاوي لهدف السبق، في الدقيقة السابعة، في مباراة جمعت المنتخبين، مساء الثلاثاء 25 يناير 2022، برسم الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وعبر وحيد خاليلوزيتش، مدرب الأسود، رضاه على أداء لاعبي المنتخب الوطني، في مباراتهم أمام المنتخب الغابوني، مبرزا: “كان هناك الكثير من الفرص، لم نتمكن من إحرازها، لكني كنت واثقا من اللاعبين، وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل، قلت لهم إنه عليهم أن يواصلوا على الأداء نفسه، وأن يستمروا في الضغط على الخصم”.

وأضاف المدرب البوسني: “الهدف الذي أحرزه منتخب مالاوي كان جميلا، لكننا أيضا أحرزنا هدفين جميلين”.

إقرأ أيضا

ويواجه المنتخب الوطني، في دور ربع النهائي، يوم الأحد المقبل 30 يناير 2022، الفائز من مباراة مصر ضد الكوت ديفوار، المرتقبة اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا.

 

انتقل إلى أعلى