يقرأ حاليا
بقيمة 5 مليون دولار.. السويد تعلن عن إفتتاح مصنع يختص في صناعة المحامل المغناطيسية بطنجة
FR

بقيمة 5 مليون دولار.. السويد تعلن عن إفتتاح مصنع يختص في صناعة المحامل المغناطيسية بطنجة

أعلنت شركة “إس.كيه.إف” السويدية، يوم أمس الإثنين، عن إنشاء مصنع جديد في المغرب بمدينة طنجة يختص في مجال تصنيع المحامل المغناطيسية، قيمة إستثمارية تقدر بحوالي 4.9 مليون دولار.

 

وأفادت الشركة السويدية في بلاغ صحفي اطلعت جريدة “نقاش 21” الإلكترونية، على نسخة منه، بأن المصنع الجديد سيُساهم في تعزيز عمليات تصنيع المحامل المغناطيسية بمجرد تشغيله، كما سيوفر حوالي 40 قطاعا صناعيا، سيشمل مجموعة من الصناعات المتطورة كصناعة السيارات والطيران والسكك الحديدية والصناعة التحويلية وصناعة الأغذية والصناعة الطبية وقطاع الطاقة التقليدية أو المتجددة، بالإضافة إلى الزراعة.

وأضاف المصدر ذاته، بأن المحامل المغناطيسية ستستخدم في العديد من القطاعات الصناعات، مثل الآلات التي تعمل بواسطة التوربينات والمضخات، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى تتطلب سرعات عالية مثل تكثيف الهيدروجين والضواغط الصناعية الخالية من الزيت.

وأبرزت شركة “إس.كيه.إف” السويدية التي تعتبر من أكبر مصانع المحامل في العالم، بأنه من المتوقع أن يبدأ العمل في المصنع الجديد بمدينة البوغاز خلال الربع الثاني من هذه السنة بحيث سيعزز هذا المصنع المتطور تلبية الطلب المتزايد على المحامل المغناطيسية بالإضافة إلى تقوية القدرة التقنية والتصنيعية لشركة في هذا المجال المزدهر.

إقرأ أيضا

وتعد شركة “إس.كيه.إف” السويدية التي تمتد فروعها في العالم، رائدة عالميًا في مجال صناعة المحامل الميكانيكية، واحدة من أبرز الموردين العالميين للمحامل والأجزاء المطاطية والمكونات ميكاترونيكية وأنظمة التشحيم للعديد من الدول الكبرى في مجال الصناعات المتحركة كما توفر خدمات تعزز الموثوقية وتضمن أداء المعدات الدوارة ويقع مقرها الرئيسي في مدينة غوتنبرغ السويدية وتعمل على تشغيل أكثر من 130 دولة حول العالم وتوظف أكثر من 45,000 شخص.

انتقل إلى أعلى