يقرأ حاليا
KITEA تُعلن عن افتتاح متجر من الجيل الجديد بأكادير
FR

KITEA تُعلن عن افتتاح متجر من الجيل الجديد بأكادير

أعلنت الشركة الأولى في مجال الأثاث بالمغرب KITEA، عن افتتاح متجرها الجديد، من الجيل الجديد في أكادير. المتجر مجهز بأحدث التقنيات، ويمتد KITEA GEANT لأكثر من 42000 متر مربع، بما في ذلك مساحة KITEA التجارية التي تزيد عن 11000 متر مربع، وسيقدم المتجر تجربة تسوق فريدة للعملاء في المدينة والمناطق المحيطة بها.

 

وحسب ما صرح به العضو المنتدب لدى شركة KITEA فإن “المتجر الجديد يؤكد التزام العلامة التجارية، ورغبتها في تقديم منتجات عالية الجودة مع تحقيق تجربة عملاء استثنائية”.

وأضاف المتحدث أن “المتجر سيمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأثاث والديكور والإكسسوارات المنزلية، بالإضافة إلى خدمات استشارية للتصميم الداخلي لمساعدتهم على إنشاء مساحة أحلامهم.”

وبلغت القيمة الاستثمارية لمتجر KITEA GEANT، حوالي 250 مليون درهم، كما أنه سيوفر حوالي 250 وظيفة مباشرة و500 وظيفة غير مباشرة.

كما أن العلامة التجارية تمكن من تحقيق تعاون مشترك مع كل من السلطات المحلية والمدارس والجامعات والوكالة الوطنية، لتعزيز التوظيف والمهارات لضمان تأثير إقليمي إيجابي من خلال تعيين موظفين أكفاء.

كما أن هذه السياسة هي جزء من رغبة العلامة التجارية في تعزيز التكامل المهني المحلي والإقليمي، بعد ترشيحها كـ “أفضل صاحب عمل بالمغرب في عام 2023”.

إقرأ أيضا

ومع هذا الافتتاح، تؤكد KITEA مكانتها الرائدة في صناعة توزيع الأثاث والديكور في المغرب، كما أنه من المرتقب افتتاح ثلاثة متاجر أخرى لـ KITEA GEANT في الدار البيضاء وزناتة والقنيطرة.

وتعتبر مجموعة KITEA رائدة في مجال الأثاث والديكور في السوق المغربي منذ ما يقرب من 30 عامًا، هذا مع وجود 22 متجر بـ 17 مدينة داخل المملكة، وتسعى الشركة إلى إرضاء طلبات زبنائها من خلال تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة.

جدير بالذكر أن الابتكار يعتبر من أحد أعمدة الاستراتيجية التي تقوم بها مجموعة KITEA على اعتبار أن فن التأثيث والديكور هو بحث دائم عن الأداء والإبداع، كما أن المجموعة التجارية تواصل العلامة التجارية توسعها الدولي، مع افتتاح متاجر جديدة في إفريقيا والشرق الأوسط.

انتقل إلى أعلى