يقرأ حاليا
لمواكبة الاستثمارات الإعلامية.. “ماس ميديا” و “ماس أناليتيك” توقعان عقد شراكة
FR

لمواكبة الاستثمارات الإعلامية.. “ماس ميديا” و “ماس أناليتيك” توقعان عقد شراكة

 قامت  كل من “ماس ميديا” Massmedia، و”ماس أناليتيك” MASS Analytics، بالتوقيع على عقد شراكة تعاون من أجل مواكبة زبنائها والمعلنين في مجال عقلنة تدبير ونجاعة الاستثمارات الإعلامية.

 

وستتعاون الوكالتان من أجل تقديم المساعدة للمعلنين بالمغرب في عقلنة استراتيجياتهم الإعلامية، ورفع عائد استثماراتهم، مع عقلنة المخططات الإعلامية، بالاعتماد على وسيلة MMM أو “نمذجة التسويق المندمج”.

وستوحد الوكالتان قواهما أيضا، من أجل عقلنة تدبير عائد الاستثمار الإعلامي للعلامات، وتقييم التأثير الحقيقي لحملاتها الإعلانية، والمساعدة على اتخاذ القرارات الاستراتيجية في أسرع الآجال.

ويقول محمد سعلي، المدير العام لوكالة  “ماس ميديا”، إننا “سعيدون بهذه الشراكة مع “ماس أناليتيك” MASS Analytics من أجل تقديم حلول إعلامية متميزة لزبنائنا”.

إقرأ أيضا

وأضاف المتحدث ذاته،  بأنه “من خلال المزج بين خبرتنا الإعلامية وخبرتهم في مجال تحليل البيانات، نحن متيقنون أنه يمكننا أن نقدم حلولا مبتكرة وفعالة من أجل مواكبة زبنائنا وتعزيز استثمارهم الإعلامي”.

وتعتبر “ماس أناليتيك”، الموجود مقرها في لندن، وكالة متخصصة في نمذجة التسويق، وتطوير أنظمة معلوماتية موجهة لنمذجة وعقلنة التسويق. وتستخدم الوكالة تقنيات متقدمة في الذكاء الاصطناعي ونمذجة المعطيات، من أجل تحليل وتقييم تأثير وسائل الإعلام على تطور رقم المعاملات.

انتقل إلى أعلى