يقرأ حاليا
نادي تولوز يبرئ زكرياء أبوخلال ويعيده إلى صفوفه
FR

نادي تولوز يبرئ زكرياء أبوخلال ويعيده إلى صفوفه

برئ نادي تولوز الفرنسي، اليوم الخميس، الدولي المغربي، زكرياء أبو خلال بعد إيقافه بداية هذا الأسبوع، حيث أشار النادي الفرنسي في بيان الرسمي له، إلى أن أبوخلال لم يعد موقوفا اعتبارا من اليوم بعد انتهاء التحقيقات معه، التي أظهرت براءته من المزاعم التي لفقت له من طرف بعض وسائل الإعلام الفرنسية.

 

وأفاد المصدر ذاته، بأن الاتهامات التي وجهتها شبكة ريمس سبورت الفرنسية للاعب زكرياء أبوخلال لا أساس لها من الصحة، حيث سبق للشبكة الفرنسية أن نشرت، بأن اللاعب المغربي، تحدث مع نائبة عمدة مدينة تولوز بطريقة غير لائقة خلال الاحتفال بالفوز بلقب كأس فرنسا، قائلا ” أن النساء في المغرب لا تتحدث مع الرجل بهذه الطريقة”.

وأضافت أن زكرياء أبو خلال، كان معترضا على طلب نائبة العمدة بالتزام الفريق الصمت أثناء حديث المدير الفني، فيليب مونتاييه، وسط الاحتفالات.

وكان زكرياء أبوخلال قد أصدر بيانا صحفيا، اليوم الخميس، أكد فيه أنه التقى نائب العمدة، واتفقا على أن ما نشر، لم يكن صحيحا.

إقرأ أيضا

ومن جهتها اعترفت لورانس أريباجي، نائب عمدة تولوز، بأنها طالبت اللاعبين بالفعل بالتزام الصمت، لكنها نفت وجود أي رد فعل سلبي من جانب اللاعب المغربي.

كما كتب أبو خلال في بيانه “نود وضع حد لهذا الجدل الذي أثر بشدة على كل منا، وكذلك على عائلاتنا”.

انتقل إلى أعلى