يقرأ حاليا
الموت يفجع سعد لمجرد
FR

الموت يفجع سعد لمجرد

تلقى الفنان المغربي، سعد المجرد صباح هذا اليوم خبر وفاة جدته وذلك قبيل حفله المقرر عرضه يوم غد الأحد 20 نونبر الجاري بدولة الإمارات.

 

وكتب المعلم في تدوينة عبر موقع “انستغرام” “جدتي في ذمة الله اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واجعل قبرها روضه من رياض الجنة وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه”.

وتلقى الفنان العالمي عقب هذه التدوينة العديد من رسائل التعزية تحمل “أصدق” عبارات المواساة من جمهوره وزملائه الفنانين، ومن ضمنهم حاتم عمور، مصطفى الأغا، بدر سلطان، بشرى إيجورك وغيرهم.

وأعلن الفنان بشير عبده عن خبر وفاة والدته عبر حسابه على “انستغرام” قائلا: “والدتي الحبيبة في ذمة الله اللهم ارحمها برحمتك الواسعة واجعلها يارب من أهل الجنة وارزقني وإخوتي وكل أفراد الأسرة الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إقرأ أيضا

هذا وأعلن المجرد في وقت سابق عن تأجيل حفله المزمع إقامته بدولة الإمارات يوم غد الأحد مخاطبا جمهوره “جمهوري الحبيب جمهور الإمارات نظرا لظروف تقنية خارجة عن إرادتنا وإرادة الشركة المنظمة قررنا تأجيل حفل يوم 20 نونبر لمنتصف شهر ديسمبر وسوف نقوم بإعلامكم بكافة التفاصيل في الأيام المقبلة”.

انتقل إلى أعلى