يقرأ حاليا
نجمة “ستار أكاديمي” المُعتزلة تُمثل المغرب في لقب “أجمل وجه في العالم”
FR

نجمة “ستار أكاديمي” المُعتزلة تُمثل المغرب في لقب “أجمل وجه في العالم”

تم اختيار المُغنية المغربية المُعتزلة، حنان لخضر، المُنحدرة من مدينة الناظور، والبالغة من العمر حوالي 26 سنة، للمنافسة على لقب أجمل 100 امرأة في العالم لسنة 2021.

 

وشاركت حنان لحضر خبر ترشيحها في المسابقة مع مُتابعيها على حسابها الشخصي في منصة الانستغرام، مُعبرة عن افتخارها الكبير باقتراح اسمها لتمثيل المغرب في هذه المُنافسة بالرغم غيابها الأخير عن الأضواء بالساحة الفنية.

وكانت قد تفوقت على كثير من النجمات العالميات الشهيرات والجميلات، في سنة 2019، حيثُ احتلت الرتبة الخامسة من نفس المسابقة، التي تُشارك فيها للمرة الرابعة.

جدير بالذكر، أن الفنانة المغربية المُعتزلة حنان لخضر، كانت قد حققت انتشارا واسعا في جُل الدُول العربية عقب مُشاركتها في برنامج المواهب الغنائيةّ، بلبنان “ستار أكاديمي”؛ فيم كان خبر ابتعادها عن الساحة الفنية قد أثار استغرابا لدى مُختلف مُتابعيها.

إقرأ أيضا

وتعرف مُسابقة “أجمل وجه في العالم” مُشاركة مجموعة من الفنانات من مُختلف أنحاء العالم، بينهن نانسي عجرم، وبريانكا شوبرا، إضافة إلى مشاركة إيرينا شايك، وسارة خان، وكذا الفنانة أريانا غراندي، وغيرهن.

إلى ذلك، تشهد هذه المُسابقة العالمية اهتماما واسعا، حيث إن الحساب الرسمي للمُسابقة يتعدى مليون مُتابع من مُختلف الدول العالمية؛ كما أنه غالباً ما يتم إدراج نجمات عربيات ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم.

انتقل إلى أعلى