يقرأ حاليا
كأس العالم للسيدات 2023.. هذه قائمة “لبؤات الأطلس” في المونديال
FR

كأس العالم للسيدات 2023.. هذه قائمة “لبؤات الأطلس” في المونديال

كشف رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية، عن اللائحة النهائية للاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها ما بين 20 يوليوز و 20 غشت المقبلين بأستراليا ونيوزيلندا.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في بلاغ نشرته اليوم الثلاثاء على موقعها الرسمي ، أن هذه اللائحة النهائية ضمت 23 لاعبة ويتعلق الأمر بكل من :

حراسة المرمى.. إيناس أرويسا (كان الفرنسي) ،خديجة الرميشي (الجيش الملكي) ، أسية زهير (شباب المحمدية) .

خط الدفاع .. أيت الحاج حنان (الجيش الملكي) ، نهيلة بنزينة (الجيش الملكي) ، نسرين الشاد (ليل الفرنسي) ، رقية مزراوي (شارغل لوغوا البلجيكي) ، ياسمين مرابط (ليفانتي الإسباني)، زينب رضواني (الجيش الملكي) ، صباح الصغير (نابولي الإيطالي).

خط الوسط.. بدري نجاة (الجيش الملكي) ، غزلان شباك (الجيش الملكي) ، كاسي سارة (فلوري الفرنسي) ، لحمري أنيسة (غانغون الفرنسي) – ألودي النقاش (سيرفيت جنيف السويسري).

خط الهجوم .. سلمى أماني (ميتز الفرنسي) ، روزيلا أيان (توتنهام الإنجليزي) ، صوفيا بوفتيني (نهضة بركان) ، شابيل كنزة (نانت الفرنسي) ، غربي فاطمة (أوروبا الإسباني) ، الجرايدي ابتسام (الأهلي السعودي)، وزراوي ديكي سكينة (كلوب بروج البلجيكي)، فاطمة تكناوت (الجيش الملكي).

وكانت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، قد وصلت أمس الإثنين، إلى أستراليا تحسبا لمشاركة “لبؤات الأطلس” في نهائيات كأس العالم.

ووضعت قرعة نهائيات كأس العالم المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا و كولومبيا وكوريا الجنوبية.

إقرأ أيضا

وفي إطار استعداداته للعرس العالمي ، سيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية آخر مباراة ودية قبل بداية هذه المنافسات وستجمعه بمنتخب جاميكا وذلك يوم 16 يوليوز الجاري على أرضية ملعب بريسطون ليون.

وتعادل المنتخب المغربي مع نظيره الإيطالي (0-0) في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما ، يوم فاتح يوليوز ، على أرضية ملعب باولو ماتزا في فيرار بإيطاليا.

كما حسم التعادل السلبي المواجهة الودية الثانية التي جمعت الفريق الوطني مع نظيره السويسري ، الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب “شوتزن وايز” بمدينة فينترتور السويسرية.

انتقل إلى أعلى