يقرأ حاليا
بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.. حكيمي يخرج عن صمته!
FR

بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.. حكيمي يخرج عن صمته!

في أول خروج إعلامي له، نفى مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم ونجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، الاتهامات التي وجهتها له فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما، اتهمته باغتصابها في بيته في 25 فبراير الماضي.

 

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن حكيمي ينفي هذه مزاعم الاغتصاب واصفا إياها بـ”الزائفة تماما”، مشيرة إلى أن المدافع المغربي ظهر “هادئا للغاية” خلال حفل توزيع جوائز الأفضل “ذا بيست” التي أقيمت أمس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب المغربي علق على الاتهامات التي نشرتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية وأكد أنها “زائفة تماما”.

ويعد هذا التعليق أول خروج إعلامي للاعب المغربي الذي يواجه تحقيقا فتحه المدعي العام في الضاحية الغربية للعاصمة الفرنسية باريس في مزاعم اعتدائه على الفتاة.

وأفادت “ماركا” بأن التحقيق في القضية قد يستغرق بعض الوقت، لكنها أشارت إلى أن الاتهامات التي يواجهها المدافع المغربي “قد تنهك مسيرته”.

إقرأ أيضا

وحول تفاصيل القضية، قالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن فتاة ذهبت إلى مركز شرطة نهاية الأسبوع الماضي وأعلنت تعرضها لاغتصاب من المدافع المغربي بمنزله، مفيدة بأن الفتاة رفضت تقديم شكوى وأن  النيابة الفرنسية تولت التحقيق في القضية.

ويعد أشرف حكيمي من بين أبرز نجوم المنتخب المغربي الذي تألقوا في مونديال “قطر 2022″، بفضل إتقانه المهام الدفاعية والهجومية، كما يعد من بين الركائز الأساسية لنادي باريس سان جرمان الفرنسي

انتقل إلى أعلى