يقرأ حاليا
ديزي دروس داخل مجلس النواب.. وبرلماني: “حتى هو يقوم بالمعارضة”
FR

ديزي دروس داخل مجلس النواب.. وبرلماني: “حتى هو يقوم بالمعارضة”

بعد يوم من صدورها و دخولها غمار الطوندونس المغربي بأزيد من 3 ملايين مشاهدة، يبدوا أن أغنية ديزي دروس، المعنونة بـ “مع العشران”، وجدت لها مكانا داخل مجلس النواب صبيحة هذا اليوم، خلال اللقاء الصحفي المنظم من قبل فريق الحركي وفريق التقدم والاشتراكية والمجموعة النيابية للعدالة والتنمية، لتقديم حصيلة التشريع وتقييم السياسات العمومية.

 

حيث أكد عبد الله بوانو، رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، عن “وجود معارضة حقيقة لعمل الحكومة”. 

وتساءل المتحدث ذاته، ” واش حتى حنا نخرجو في المسيرات؟ ، أنا أقول لم يحن الوقت بعدُ، ولكن يبقى الأمر ممكنا، ونمارس المعارضة بالآليات الدستورية والنظام الداخلي لمجلس النواب”.

وتابع: “التظاهر والاعتصام قانوني بقوة الدستور. “مشيراً إلى أن” الرابور المغربي ديزي دروس، حتى هو يقوم بالمعارضة، هذا أمر جيد، وأنا ما نشيرش بالصباط”، ولكن يقول كلاما معقولا”.

إقرأ أيضا

وأوضح بوانو، أن  الكل يحذر، والتنسيقيات تخرجُ للتظاهر، والمعارضة في البرلمان تتحدث، ونقول يوجد تهديد للسلم الاجتماعي، ولا أحد يتحرك هذا خطر على بلادنا”.

جدير بالذكر أن الفنان المغربي “ديزي دروس” أصدر يوم أمس أغنية تحت عنوان “مع العشران”، وجه من خلالها رسائل مبطنة لبعض الشخصيات السياسية كما تحدث عن بعض المشاكل المجتمعية التي أضحت تؤرق الشعب المغربي.

انتقل إلى أعلى