يقرأ حاليا
سفارة المغرب بالكوت ديفوار تحتفي بالأسود.. ووزير الرياضة الايفواري يرتدي قميص المغرب
FR

سفارة المغرب بالكوت ديفوار تحتفي بالأسود.. ووزير الرياضة الايفواري يرتدي قميص المغرب

تشجيعا لأسود الأطلس في مباراتهم الحاسمة أمام البرتغال، تنظم السفارة المغربية بالكوت ديفوار، “حفل المشاهدة” والاستمتاع بالمباراة، بحضور العديد من الشخصيات البارزة، وذلك بدعوة من السفير المغربي بأبيدجان عبد المالك الكتاني.

 

وقبيل المباراة بساعات قليلة، أعلن وزير الرياضة الايفواري، بولين كلود دانو، دعمه الكامل لأسود الأطلس في مباراتهم الحاسمة أمام البرتغال.

كما استحضر الوزير، وهو يرتدي الجلباب المغربي، والطربوش الفاسي، أواصر الأخوة والصداقة التي تجمع البلدين، معبراً عن اعتزازه وافتخاره بالعلاقات المغربية الايفوارية.
وزير الرياضة الايفواري، بولين كلود دانو
وزير الرياضة الايفواري، بولين كلود دانو
مُعلنا في فيديو توصل به “نقاش 21”، أنه سيرتدي قميص المنتخب المغربي، الذي يحمل إسمه، خلال مشاهدة المباراة، وذلك بعد دعوة من السفير المغربي بأبيدجان عبد المالك الكتاني، إلى مشاهدة المباراة بشكل جماعي، إلى جانب عدد من الوزارء والشخصيات السياسية بالكوت ديفوار.

وعملت السفارة المغربية بالكوت ديفوار على تنظيم هذا الحدث، من خلال بث هذه المباراة التاريخية في شاشات كبرى بأحد الفنادق الراقية بأبيدجان. كما سيشهد هذا الحدث حضور مجموعة من الشخصيات الوازنة من وزراء وسفراء والعديد من الشخصيات المرموقة المدعوة من طرف عبد المالك الكتاني.

كما سيحضر العديد من المشجعين المغاربة المقيمين بالعاصمة الإفوارية من أجل تشجيع المنتخب وتقاسم الفرح مع أشقائهم الأفارقة.

إقرأ أيضا

ويلتقي المنتخب المغربي نظيره البرتغالي في ربع نهائيات كأس العالم قطر اليوم السبت، في الرابعة مساء بملعب الثمامة القطري. 

انتقل إلى أعلى