يقرأ حاليا
هل تعمد المنتخب الإسباني الخسارة من أجل مواجهة المغرب وتجنب اللقاء مع البرازيل؟
FR

هل تعمد المنتخب الإسباني الخسارة من أجل مواجهة المغرب وتجنب اللقاء مع البرازيل؟

أكد مجموعة من المتابعين للشأن الكروي، في مواقع التواصل الإجتماعي، إن “إسبانيا تعمدت الخسارة أمام اليابان من أجل ملاقاة المغرب، وتجنب مواجهة كرواتيا في دور الثمن النهائي، والمنتخب البرازيلي في الربع النهائ، ي ثم الأرجنتين في النصف النهائي، من إقصائيات كأس العالم قطر “.

 

وفي هذا السياق، قال محمد أحداد، صحفي بالجزيرة، في تدوينة له على الفيسبوك، إن”من تابع مباراة اليابان وإسبانيا، سيعرف بدون ذكاء كبير، أن المنتخب الإسباني لم يسعى في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل .لأن المنتخب الإسباني كان يقصد الخسارة بوعي منهم من أجل مواجهة المنتخب المغربي، وتفادي مواجهة المنتخب الكرواتي في دور ثمن نهائي كأس العالم بقطر2022″.

وأشار محمد أحداد، إلى أن “جل وسائل الإعلام الإسبانية متأكدة من فوز المنتخب الإسباني على نظيره المغربي في الدور المقبل، غير أن إحساسها متسم بنبرة الإحتقار مهما قلنا عنهم أنهم مهنيون”.

ونفى رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، “لويس روبياليس”، أن “ما يتردد حول تعمد منتخب بلاده الهزيمة أمام اليابان، في ختام دور المجموعات، لإقصاء ألمانيا الغريمة”، مؤكدا بأن “الماتادور” لم” يفكر على الإطلاق بشأن خسارة صدارة المجموعة بهدف من أجل تجنب مواجهة البرازيل في دور الربع”.

إقرأ أيضا

وشدد الإتحاد الإسباني على أن “المنتخب المغربي قوي جدا ويتميز بأنه ذو طراز أروبي”.

انتقل إلى أعلى