يقرأ حاليا
اتفاقية شراكة لتسهيل تنقل مشجعي المنتخب الوطني في مونديال قطر
FR

اتفاقية شراكة لتسهيل تنقل مشجعي المنتخب الوطني في مونديال قطر

وقعت يوم أمس الخميس، اتفاقية شراكة تهم إعداد برنامج للرحلات الجوية عبر شركة الخطوط الملكية المغربية للطيران بأسعار تفضيلية لفائدة الجمهور المغربي المشجع للنخبة الوطنية في هذا العرس الكروي العالمي.

اتفاقية تم توقيعها بين كل من وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وعبد الحميد حدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران.

وحسب البلاغ الصادر عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة فإن شركة الخطوط الملكية المغربية للطيران، ستوفر بموجب هذه الاتفاقية، رحلة يومية بين الدار البيضاء والدوحة تغطي كامل فترة هذا الحدث الرياضي العالمي، من 20 نونبر إلى 04 دجنبر 2022.

كما ستطلق برنامجا للطيران خاص بكل مباراة من المباريات التي سيخوض غمارها المنتخب الوطني المغربي، مع ضمان سير سلس لكل الرحلات واحترام أوقات الوصول والمغادرة.

بدورها ستعمل الوزارة على تقديم الدعم لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران لتحديد سعر التذكرة ذهابا وإيابا في5000 درهم، للمشجعين الذين يحملون تذكرة المباراة.

إقرأ أيضا

خطوة تأتي تشجيعا للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الذي سيمثل المغرب في منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، وتمكين مشجعيه من حضور هذه البطولة العالمية لنصرة وتشجيع فريقه.

انتقل إلى أعلى