يقرأ حاليا
حب سعد لمجرد وإليسا يكتسح “الطوندونس” ويجر عليهما انتقادات واسعة
FR

حب سعد لمجرد وإليسا يكتسح “الطوندونس” ويجر عليهما انتقادات واسعة

طرح المغني المغربي سعد لمجرد، بتعاون مع المغنية اللبنانية إليسا أخر اصداراتهما الفنية بعنوان “من أول دقيقة”. الاغنية اكتسحت “الطوندونس” المغربي بأزيد من خمسة ملايين مشاهدة، بعد يوم فقط من صدورها عبر قناة “يوتيوب” الرسمية للفنانة إليسا.

 

وخلال هذه الأغنية يظهر النجمين وكأنهما يعيشان قصة حب حقيقية. ويعتبر هذا العمل من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد إبراهيم، وألحان رامي جمال، وإخراج كريم بنيس، ومكس وماستر ايلي بربر.

ونالت الأغنية إشادة واسعة من قبل الجمهور، سواء المغربي أو العربي. مشيدين بأداء كل من الفنان سعد المجرد والفنانة إليسا،  بحيث علق أحد المتابعين قائلا “سعد لمجرد ملك الهيتات الضاربة وأشهر فنان عربي على مستوى العالم”.

بدوره علق سعد المجرد عبر القناة الرسمية لـ “إليسا معربا عن مدى سعادته بهذا التعاون الفني الذي جمع بينهما قائلا: “من أول دقيقة ولآخر يوم في عمري هفتكر اليوم ده”. لترد عليه إليسا، “دقايق خدتنا لعالم فوق الخيال”.

غير أن الأغنية لم تسلم من الانتقادات اللاذعة، من طرف الجمهور، حيث قامت مجموعة من الصفحات النسوية الداعمة لحقوق المرأة المصرية، باتهام الفنانة إليسا بالتحريض عن العنف ودعم المغتصبين. على اعتبار أن سعد المجرد من بين الأشخاص المتهمين باغتصاب فتاة فرنسية. 

إقرأ أيضا

وصور كليب الأغنية في عاصمة الأنوار باريس. متضمنا مشاهد ولقطات من كواليس التحضير للأغنية داخل الأستديو. كما أن الفنانين عملا على الترويج للأغنية قبل أيام من صدورها عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. 

وتعتبر “من أول دقيقة” أولى أغاني ألبوم النجمة اللبنانية، والذي من المرتقب أن يتم طرحه في غضون الأيام المقبلة. كما أن هذه الأغنية تعد أول عمل فني يجمع المعلم بملكة الإحساس.

انتقل إلى أعلى