يقرأ حاليا
مواجهة “الأسود والثعالب”.. رحيمي: لي جا بسم الله وعموتة يحذر اللاعبين من التراخي
FR

مواجهة “الأسود والثعالب”.. رحيمي: لي جا بسم الله وعموتة يحذر اللاعبين من التراخي

تتجه الأنظار نحو المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي الرديف والمنتخب الجزائري، في دوري ربع النهائي كأس العرب “فيفا قطر 2021″، بعد تعادل “ثعالب الصحراء” مع مصر بهدف لمثله في المباراة التي دارت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة.

 

وستُقام المواجهة بين المغرب والجزائر، يوم السبت القادم 11 دجنبر، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

وتعليقا على هذه المباراة المرتقبة، قال نجم المنتخب رحيمي، لي جا باسم الله، غادي نحمرو وجوه المغاربة ونجيبو اللقب”.

وكان “أسود الأطلس” قد تصدروا مجموعتهم الثالثة بالنقطة الكاملة، أي برصيد تسع نقاط، عقب فوزهم على فلسطين والأردن برباعية نظيفة، ثم انتصارهم على السعودية في مباراة أمس بهدف نظيف.

وبعد التأهل، أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب  على ضرورة تحلي كتيبته بمزيد من التركيز من أجل تجاوز الأدوار المقبلة والمنافسة على اللقب، مؤكدا على تجنب التراخي والتسلح بالعزيمة كون الأدوار النهائية لا تقبل الخطأ.

إقرأ أيضا

 وأضاف: “للأسف في الشوط الأول عانينا من قلة التركيز ما جعل الأمور تبدو متكافئة، في الشوط الثاني أصلحنا بعض الأخطاء وكان حضورنا أفضل وتحكمنا في مجريات اللقاء”.

وشدد عموتة في تصريح للصحافة أن “الأدوار القادمة أكيد ستكون أصعب وبحسابات تكتيكية مغايرة، مضيفا وهو يوجه كلامه للاعبين “مطالبون بالتركيز أكثر للمنافسة على اللقب”.

انتقل إلى أعلى