يقرأ حاليا
“الزبونية والمحسوبية” تُحلق فوق سماء “ستاند أب”.. اللجنة توضح لـ”نقاش 21″
FR

“الزبونية والمحسوبية” تُحلق فوق سماء “ستاند أب”.. اللجنة توضح لـ”نقاش 21″

في أول خروج إعلامي له، بعد الضجة التي أثارتها احدى مشاركات برنامج “ستاند أب” حول وجود شبهة “الزبونية والمحسوبية” في اختيار الفائزين، أكد محمد الخياري، أحد أفراد لجنة التحكيم أنه “يتحفظ الان على التعليق حول هذه الواقعة، ويعد بكشف الحقيقة”.

 

 وشدد الخياري، في اتصال هاتفي مع جريدة “نقاش21″، على أنه سيكشف تفاصيل هذا الموضوع خلال الأيام المقبلة، بعد تماثله للشفاء نظرا لإصابته حاليا بوعكة صحية. 

ومن جهتها أكدت لطيفة أحرار، وهي عضوة في لجنة تحكيم برنامج “ستاند أب” أنه لا علاقة لها بالموضوع ولا تعرف عنه أي شيء، وأوضحت أنه ليس لديها أي اضطلاع على ما صرحت به المشاركة. 

ولاحقت البرنامج الكوميدي تهمة “الزبونية والمحسوبية” في أولى حلقاته خلال هذا الموسم، بعدما صرحت المشاركة التي أقصيت في أول “برايم”، فاطمة لحلو في خروج إعلامي لها، أن الفنان عبد العزيز الستاتي تدخل كوسيط لدى الفنان الكوميدي، عضو لجنة تحكيم برنامج “ستاند أب” محمد الخياري، وذلك من أجل إنجاح ثنائي مشارك تربطه صلة بالستاتي. 

وحسب تسجيل تداولته وسائل إعلامية، فإن الستاتي طلب من الخياري مساندة “ولد السباعية” من مراكش للمرور للحلقات المقبلة. 

إقرأ أيضا

 وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “ستاند أب” قد بثت أولى حلقاته من الموسم السادس يوم السبت المنصرم على القناة الأولى، كما شهد البرنامج انضمام الفنانة دنيا بوتازوت كعضو جديد في لجنة تحكيم البرنامج، إلى جانب كل من الفنانة لطيفة أحرار والفنان محمد الخياري. 

كما ظهر كل من طاليس، ورشيد رفيق، ويسار كمدربين في البرنامج، عملوا على اختيار المشاركين خلال هذا الموسم، بدلا من أعضاء لجنة التحكيم وفق ما كان معمولا به في المواسم الماضية من برنامج من البرنامج.

انتقل إلى أعلى