يقرأ حاليا
موريتانيا تصفع من جديد النظام الجزائري
FR

موريتانيا تصفع من جديد النظام الجزائري

جدد رئيس الجمهورية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، لجلالة الملك محمد السادس، حرص موريتانيا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين البلدين خدمة لمصالح شعبيهما الشقيقين.

 

وجاء في برقية تهنئة وجهها رئيس موريتانيا اليوم الأربعاء إلى العاهل المغربي، حسب ما أوردته الوكالة الموريتانية للأنباء، :”صاحب الجلالة والأخ العزيز، بمناسبة احتفال المملكة المغربية بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لجلالتكم عن أحر التهاني متمنيا للشعب المغربي الشقيق، المزيد من التقدم والرخاء”.

وأضاف الرئيس الموريتاني: “كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين. وتفضلوا، صاحب الجلالة والأخ العزيز، بقبول أسمى آيات التقدير”.

هذا وقد حاولت الجزائر وميليشيات “البوليساريو” الاصطياد في الماء العاكر بخصوص العلاقة بين المغرب وموريتانيا، وذلك بإعلان خلال الأسابيع الماضية مقتل” ثلاثة مواطنين جزائريين في قصف زعمت أنه تم شنه من قبل الجيش المغربي على قافلة كانت متوجهة من موريتانيا إلى الجزائر. إلا الخبر الصحيح جاء عبر تكذيب رسمي للواقعة من طرف الجيش الموريتاني.

إقرأ أيضا

 

انتقل إلى أعلى