يقرأ حاليا
بالصور.. أمزازي يستقبل وصيفة بطل تحدي القراءة العربي
FR

بالصور.. أمزازي يستقبل وصيفة بطل تحدي القراءة العربي

استقبل سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الإثنين، التلميذة “سارة الضعيف” مرفوقة بوالدتها، وذلك إثر تتويجها، بلقب وصيفة لبطل تحدي القراءة العربي 2020، حيث احتلت الرتبة الثانية، في هذه المسابقة الدولية التي نظم حفلها الختامي مؤخرا بأبوظبي.

 

 الاستقبال، حسب تدوينة نشرها الوزير أمزازي على صفحته “فيسبوك” كان “مناسبة للتنويه والإشادة بهذا الإنجاز الهام، وكذا تشجيع التلميذة سارة على تكثيف جهودها ومواصلة تألقها سواء في مجال القراءة أو في مسارها الدراسي”.
اللقاء حضره كل من الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية ومدير المناهج، المكلف بالمفتشية العامة للشؤون التربوية ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والمدير الإقليمي لتارودانت ومدير الديوان.
وقد توجت التلميذة سارة الضعيف التي تتابع دراستها بالثانية بكالوريا علوم فيزيائية خيار لغة فرنسية بالثانوية التأهيلية “ابن سليمان الروداني” بالمديرية الإقليمية تارودانت التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة سوس ماسة، بلقب وصيفة بطل تحدي القراءة العربي 2020 التلميذ عبد الله أبو خلف ممثل مملكة الأردن الهاشمية بعد ظفرها بالرتبة الثانية.
انتقل إلى أعلى