يقرأ حاليا
وليد الركراكي يعلّق على انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان
FR

وليد الركراكي يعلّق على انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان

أوضح مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، بأنه لا يعلم مدى حقيقة الأخبار التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف يوم الإثنين الماضي، عن رغبة الفريق الفرنسي، باريس سان جيرمان، بالتعاقد مع الدولي المغربي ونجم فريق تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش.

 

وقال وليد الركراكي، في إحدى البرامج التلفزيونية الفرنسية، بأنه “ليس لديه أي معلومة بخصوص إمكانية انتقال حكيم زياش لفريق باريس سان جرمان، باستثناء قراءة ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، التي أكدت كون زياش قريب من التعاقد مع الفريق الفرنسي”.

وأضاف الناخب الوطني، بأنه “لا يتدخل في قرارات اللاعبين بالمنتخب الوطني المغربي، ويكتفي فقط بمتابعة ما يفعلون، لأنه من المهم أن يتخذوا قراراتهم بمفردهم، لكن أهم شيء هو أن يجدوا فريقا يتمكنوا فيه من تطوير أنفسهم ومواصلة اللعب، وهذا الشيء مهم بالنسبة للاعب حكيم زياش”.

وأكد الركراكي، في اللقاء الصحفي، بأنه “إذا تعاقد زياش مع فريق سان جيرمان، ستكون هناك تنافسية أكبر من تلك الموجودة في تشيلسي، لكن مع المداورة وإذ كانوا يفكرون في انتدابه، فهذا يعني أنهم يرغبون في منحه فرصة للعب”.

إقرأ أيضا

وأشار الناخب الوطني، وليد الركراكي، في البرنامج الفرنسي، بأنه “ألقى خطابا على اللاعبين في مستودع الملابس، بعد نهاية آخر مباراة قدمها أسود الأطلس في كأس العالم بقطر، قال فيه للأسود، بأن الميركاتو قادم، ويجب أن يأخذوا القرار الصائب مع التفكير في مصلحة المنتخب المغربي، لأنه بعد سنة ينتظر المنتخب مسابقة مهمة، وهي كأس أمم إفريقيا.

انتقل إلى أعلى