يقرأ حاليا
ياسين بونو: المغرب تعلم الدرس جيدا والتأهل للدور الثاني أولى أهدافنا
FR

ياسين بونو: المغرب تعلم الدرس جيدا والتأهل للدور الثاني أولى أهدافنا

أكد حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، على أن المغرب تعلم الدرس جيدا من الإخفاق في كأس العالم سنة 2018 والذي تم تنظيمه في روسيا، حيث تم إقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول بعد خسارته مع إيران والبرتغال.

 

واعتبر اللاعب الوطني أن الهدف الأول الذي تم تسطيره في مونديال قطر هو تجاوز دور المجموعات ومواصلة المنافسة.

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء القطرية، فإن بونو يعتبر أن المنتخب المغربي سيكون جاهزا للمنافسة في مونديال قطر، كما فعل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم خلال هذه السنة.

وأشار إلى أن “جاهزية المنتخب على المستوى الدفاعي والتنظيم الجيد هو الذي مكنه من استقبال أهداف قليلة داخل مرماه خلال المنافسات الإفريقية” .

إقرأ أيضا

وأضاف بونو، متحدثا عن المنتخبات التي سيلعب إلى جانبها المغرب قائلا: “منتخب بلجيكا يملك لاعبين كباراً وهو فريق قوي، وقد وصلوا سابقاً إلى نصف نهائي كأس العالم والجميع يعرف قوتهم، وكرواتيا هي وصيف النسخة الأخيرة.. أما كندا فهو منتخب طموح ويملك بعض اللاعبين الكبار أيضاً ولذلك سيكونون منافسين أقوياء”.

وتبدأ أولى مباريات أسود الأطلس في هذا العرس الكروي يوم 23 نونبر الجاري مع منتخب كرواتيا ثم سيواجه بلجيكا في 27 من نفس الشهر قبل أن يخوض مباراته الأخيرة بمواجهة منتخب كندا في الأول من ديسمبر المقبل. 

انتقل إلى أعلى