يقرأ حاليا
المستحيل ليس مغربياً.. إنجاز تاريخي كبير للبؤات الأطلس
FR

المستحيل ليس مغربياً.. إنجاز تاريخي كبير للبؤات الأطلس

رغم التعثر الذي رافق المنتخب النسوي في بداية تصفيات كأس العالم بأستراليا ونيوزيلندا، استطاعت سيدات المغرب تحقيق إنجاز غير مسبوق بعد تأهلهم لدور الثمن نهائي مونديال سيدات، من خلال تغلبهم صباح اليوم على المنتخب الكولومبي بهدف دون رد من توقيع اللاعبة أنيسة لحماري.

 

واستفادت المنتخب لبؤات الأطلس من نتيجة التعادل 1-1 بين كوريا الجنوبية وألمانيا، في المباراة التي أقيمت خلال نفس التوقيت، من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي “مونديال 2023” برصيد 6 نقاط؛ من انتصارين وهزيمة، إلى جانب الكولومبيات، ليصبح المنتخب المغربي النسوي أول فريق عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق.

وبعد أن أظهرت اللاعبات المغربيات شخصية قوية من خلال تجاوز الهزيمة أمام الألمانيات، وانتزاع انتصار ثمين على كوريا الجنوبية، وكولومبيا، تعتزم لبؤات الأطلس الدفاع عن حظوظهن حتى النهاية والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة لإظهار الوجه الحقيقي لكرة القدم النسوية المغربية التي تتطور وتتألق في مختلف المسابقات. بفريق قوي ومتلاحم، يطمح المنتخب المغربي، وصيف بطل إفريقيا، إلى تشريف كرة القدم النسوية في أول مشاركة في كأس العالم.

إقرأ أيضا

واحتل المنتخب المغربي، عقب هذا الفوز، المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الكولومبي (6 نقاط)، متقدما على منتخب ألمانيا (4 نقاط) وكوريا الجنوبية (1 نقطة).

انتقل إلى أعلى