يقرأ حاليا
إيتون تعرض حلولها المبتكرة خلال Africa GITEX
FR

إيتون تعرض حلولها المبتكرة خلال Africa GITEX

أعلنت شركة إيتون، أحد الرواد العالميين في مجال الحلول الذكية لتدبير الطاقة، عن مشاركتها في الحدث الرئيسي المخصص للتحول الرقمي في إفريقيا، 2023 GITEX Africa، والذي سينظم ما بين 31 مايو و 2 يونيو بمراكش باعتبارها من كبار مناصري تشجيع الابتكار التكنولوجي.

 

وأفاد بلاغ صحفي صادر عن إيتون، أن الشركة اتخذت قرارها الاستراتيجي بالمشاركة في هذا الحدث الهام، وذلك بغرض مواكبة المقاولات الإفريقية في مسار تحولها الرقمي ودعم التنمية التكنولوجية.

وفي سياق حديثه عن مشاركة إيتون في هذا الحدث الهام، يقول قاسم بنحدو، مدير عام إيتون لمنطقة شمال وغرب إفريقيا في البلاغ الصحفي: « أنا متحمس بشكل خاص لمشاركتنا في هذا الحدث. باعتبارها منصة مركزية في شمال وغرب إفريقيا، وتفتخر إيتون المغرب بكونها ستمثل هذه المنطقة في مراكش، ونتطلع بشوق كبير إلى مقابلة الفاعلين الكبار في مجال التكنولوجيا، من أجل التبادل مع شركائنا العارضين، وإكتشاف الأعمال المتاحة بحيث تعتبر هذه المشاركة تعزيز التزام الشركة تجاه السوق الإفريقي، السريع النمو والغني بالموارد والكفاءات. ».

ومن جانبها، قالت يسرى رياضي، مديرة الترويج للمنتجات في منطقة شمال وغرب إفريقيا، في تصريح بالمناسبة : « رؤيتي لمستقبل التكنولوجيا في إفريقيا واعدة. فقد سبق لإفريقيا أن برهنت على قدراتها كرائد للنمو في المجال التكنولوجي، وأعتقد أن القارة ستواصل تنميتها بفضل الابتكار واعتماد التكنولوجيات الجديدة، كما أود التأكيد على أن إيتون ملتزمة بدعم هذا التطور من خلال اقتراح حلول ملائمة للاحتياجات الخاصة للسوق المغربية خصوصا، وللسوق الإفريقية بشكل عام ».

وسيوفر معرض GITEX Africa منصة فريدة لتقديم حلول إيتون المبتكرة، والتي ترتكز على أربع دعامات أساسية تتجلى في توريد حلول ذكية جديدة لتدبير الربط بالكهرباء، وخلق تجربة زبون جذابة، بالإضافة إلى تمكين المصانع الكهربائية المستقبلية وتحفيز الإنتاجية الداخلية بحيث تشكل هذه الدعامات روافع استراتيجية للإبتكار الرقمي لدى إيتون، والتي تجمع بين قابلية الاتصال بالأنترنيت، والتصميم، وعلم البيانات والأمن الإلكتروني مع الخبرة الصناعية، وذلك بهدف توفير منتجات وتطبيقات برمجية ومعلومات أصلية رقمية.

كما ستعرض شركة إيتون في GITEX Africa حلولها الذكية لتدبير الطاقة، والتي تتضمن على وجه الخصوص المنصة الرقمية المفتوحة والقابلة للتمديد Brightlayer، التي تمكن من البيانات المولدة للقيمة التشغيلية حيث سترتكز هذه المنصة على سلسلة من الحلول الرقمية المتمحورة حول الصناعة والتي تيسر الحل الناجع للمشاكل الملحة في مجال تدبير الإمداد.

إقرأ أيضا

وستتطرق إيتون كذلك للمجموعة من الحلول في مجال الصناعة 4.0 من قبيل القاطع الكهربائي ولوحة توزيع الكهرباء منخفض التردد xEnergy المتصل بالانترنت.الذي يتيح مراقبة المؤشرات الكهربائية الأساسية عن بعد، موفرا حلولا للوقاية من الحرائق الناتجة عن أقواس كهربائية كما سيوضع الأمن السيبراني بدوره في الواجهة، من خلال عرض حلول إيتون التي تستهدف تخفيض مخاطر الهجمات السيبرانية. وتقديم سلسلة إيتون للحماية البرمجية والمادية لمراكز البيانات، مقلصة مخاطر الهجمات إلى حدها الممك،ن حسب ما أكده البلاغ.

أما فيما يخص الأنترنت ستقدم إيتون ابتكاراتها في هذا المجال مثل وحدات توزيع الطاقة الكهربائية على الرفوف المعلوماتية، مُتيحة المراقبة والقيادة الفعالة عن بعد. إضافة إلى مطارف الشحن Green Motion الموجهة لشحن العربات الكهربائية، الشيء الذي يعد ثورة تكنولوجية بكل المقاييس.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة إيتون في African GITEX تشكل مرحلة أساسية في إطار الالتزام طويل الأمد للشركة تجاه إفريقيا حيث تعتزم هذه الأخيرة على دعم التحول الرقمي للقارة عبر اقتراح حلول مبتكرة لتدبير الطاقة مستفيدة من حضورها المتنامي في القارة، وعلى جودة فرقها التجارية، ومنشآتها الصناعية، وشبكة شركائها الأكفاء، من أجل التعاون مع الفاعلين الأفارقة لبناء مستقبل تكنولوجي مستدام ومزدهر في إفريقيا.

انتقل إلى أعلى