يقرأ حاليا
بطولة OPPO لكرة القدم الخيرية تفوز بجائزة أفضل حملة للمسؤولية الاجتماعية للشركات
FR

بطولة OPPO لكرة القدم الخيرية تفوز بجائزة أفضل حملة للمسؤولية الاجتماعية للشركات

تم تكريم OPPOالمغرب، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بجائزة “أفضل حملة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2022” عن مبادرة “كأس OPPO الخيري” خلال معرض EMEC Expo 2023، الذي عقد يومي 10 و11 مايو. تم منح الجائزة ل OPPO لمبادرتها الرائعة للمسؤولية الاجتماعية للشركات.

 

ويعد EMEC معرضا دوليا للتحول الرقمي، مخصص للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والاستضافة والسحابة والإنترنت عبر الهاتف المحمول والشبكات الاجتماعية واللافتات الرقمية. وكان المعرض بمثابة منصة للشركات لاستكشاف الأدوات والحلول اللازمة للتحول الرقمي الناجح.

وفي يونيو 2022، بادرت OPPO بتنظيم كأس OPPO الخيري، كجزء من التزامها برد الجميل للمجتمع. من خلال الروابط الملهمة لكرة القدم، يوحد كأس OPPO الخيري شغف مشجعي كرة القدم ومشاركة العلامة التجارية في المسؤولية الاجتماعية في حدث مرح ممتع للجميع.

وشهدت بطولة كأس OPPO الخيري مشاركة 16 فريقا، من وسائل الإعلام والفنانين والمؤثرين والشركاء، يمثلون ثماني جمعيات. تم تمثيل كل اتحاد بفريقين يلعبان على اللقب، من خلالهما قدمت OPPO الدعم للمجتمع المحلي. ومن الجمعيات التي شاركت في البطولة، : جمعية بيتي، جمعية التضامن النسائي، جمعية مساعدة بلا حدود، بريق أمل الدار البيضاء، جمعية ملاك، جمعية ساعة سعيدة، جمعية كرم وجمعية إنصاف. وكان كأس OPPO الخيري بمثابة منصة لهذه الجمعيات لكسب الدعم من الجمهور وزيادة الوعي حول قضاياها التي شملت حماية الطفل والتخفيف من حدة الفقر، وتضامن المرأة، ودعم الأطفال المصابين بالتوحد، فضلا عن مكافحة الإقصاء الاجتماعي والمهني.

وبعد نهاية البطولة، حصلت HBcom (شريك الملصقات الحضرية)، ممثلة التضامن النسائي بالدار البيضاء على الرتبة الأولى، فيما حصلت ممثلة جمعية ملاك لأطفال للتوحد بالجديدة على المركز الثاني، والمركز الثالث كان لصالح منظمة مساعدة بلا حدود بالرباط. وحصلت الفرق الثلاثة الفائزة على جوائز من OPPO، واستفادت جميع الجمعيات من جائزة نقدية.

وتم تنظيم البطولة بالشراكة مع فريق OPPO الموسع من الشركاء: DABuzz Consulting و MediaMaticو Burton.

إقرأ أيضا

وأعرب عبد الإله أكريم،  رئيس قسم التسويق ب OPPO المغرب، عن سعادته بالفوز بالجائزة المرموقة، قائلا: “يشرفنا للغاية  أن نفوز بجائزة أفضل حملة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2022 في معرض EMEC EXPO 2023. هذا اعتراف بالتزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والتأثير الإيجابي الذي نهدف إلى إحداثه على مجتمعنا. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأننا مسؤولون عن رد الجميل للمجتمع ودعم من هم أقل حظا. ويوضح كأس  OPPOالخيري قناعتنا بقوة التعاون وقدرة الرياضة على توحيد المجتمعات”.

وأتاحت المبادرة التي نظمتها الشركة فرصة كبيرة للجمعيات المشاركة للارتقاء بمجهودها الخيري والوصول إلى أهدافها التنظيمية. ومن خلال المشاركة في البطولة، تمكنت هذه الجمعيات من الحصول على رؤية ودعم من الجمهور، وزيادة الوعي بقضاياها المحترمة، وفي نهاية المطاف إحداث تأثير إيجابي على مجتمعاتها المحلية. كما كانت البطولة بمثابة منصة للجمعيات للتواصل مع بعضها البعض وإقامة شراكات محتملة للمساعي المستقبلية. تم تكريم OPPO من قبل معرض EMEC Expo 2022 المرموق، وقد أظهرت بنجاح التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات وقدمت مساهمة ذات مغزى في تحسين المجتمع.

انتقل إلى أعلى