يقرأ حاليا
الكاف يختار سعيد شيبا كأفضل مدرب في كأس إفريقيا بالجزائر
FR

الكاف يختار سعيد شيبا كأفضل مدرب في كأس إفريقيا بالجزائر

اختار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة سعيد شيبا، كأفضل مدرب في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي اختتمت أطوارها يوم أمس الجمعة بالجزائر.

 

وأعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” عن تتويج المدرب المغربي سعيد شيبا عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإنجاز الكبير الذي قدمه رفقة المنتخب المغربي، والذي أبان من خلاله عن إمكانياته العالية خلال هذه الإقصائيات الإفريقية.

وكان سعيد شيبا قد قاد المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة لاحتلال الرتبة الثانية في المنافسات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد تأهله لدور النهائي الذي لعبه ضد المنتخب السنغالي منتهيا بخسارة أبناء شيبا وفوز المنتخب السينغالي بكأس إفريقيا للأمم بالجزائر لسنة 2023.

إقرأ أيضا

ويعتبر سعيد شيبا واحدا من أبرز اللاعبين المغاربة الذين عبروا صفوف المنتخب المغربي، والذين تركوا بصمتهم في عرين “أسود الأطلس”، ومختلف الأندية التي لعب لها حيث خاض شيبا مجموعة من التجارب الكروية الإحترافية في أوروبا والخليج، وكان ضمن جيل اللاعبين الذين قررا دخول غمار تدريب الأندية في البطولة الوطنية، بعدم مسيرة قصيرة ضمن الطاقم التقني للمنتخب المغربي في فترة تدريب بادو الزاكي.

انتقل إلى أعلى