يقرأ حاليا
القرض الفلاحي للمغرب يتوج بجائزة التميز في المساواة المهنية بين الجنسين
FR

القرض الفلاحي للمغرب يتوج بجائزة التميز في المساواة المهنية بين الجنسين

حصلت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب على شهادة التميز في المساواة المهنية بين الجنسين وذلك تقديرا للممارسات الجيدة التي ميزت البنك في هذا المجال.

 

تكريم يأتي في إطار حفل خصص لتقديم جوائز المساواة المهنية، خلال حفل ترأسه وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى، و الشغل والكفاءات، يونس سكوري.

وانطلقت النسخة الأولى من هذا الحدث بشراكة مع وكالة “ MCA-Morocco”، باعتبارها جزء من الوزارة الوصية من أجل تعزيز حضور المرأة في سوق الشغل.

واعتبر القرض الفلاحي للمغرب، أن هذه الشهادة تكافئ العمل الجاد الذي يقوم به نساء ورجال بنك القرض الفلاحي، من أجل جعل التنوع بين الجنسين قوة في خدمة الأداء الفردي والجماعي.

كما شدد على أن هذه فرصة مواتية لبنك القرض الفلاحي للمغرب من أجل إعادة التموقع، كمشغل له العديد من الامتيازات الهادفة إلى جذب المواهب والاحتفاظ بها.

إقرأ أيضا

وأضاف البنك أن سياسة القرض الفلاحي المغربي، تأخذ بعين الاعتبار مسألة المساواة بين الجنسين التي أضحت تأخذ حيزا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، كما يواصل جهوده في هذا المجال لصالح المساواة المهنية.

حدير بالذكر أن الحفل ختم بتوقيع اتفاقية تهدف إلى دعم الجهود المبذولة في مجال المساواة المهنية، من أجل توعية الشركات الإقليمية مع تحديد الجوائز التي ستعكس الأنشطة المحددة لكل منطقة.

انتقل إلى أعلى