يقرأ حاليا
شركة e-solution تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها
FR

شركة e-solution تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

تحتفل شركة e-solution بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بصفتها رائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة حيث شهدت هذه الأخيرة نموا متواصلا منذ تأسيسها بتاريخ 18 مارس 2013 حيث أثبتت نفسها كطرف مهم لا غنى عنه في مجال توفير الحلول التكنولوجية نظرا للخبرة التي تتوفر عليها في هذا المجال.

 

وأفاد بلاغ للشركة،  توصلت “نقاش 21” بنسخة منه، بأن مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي عبد الإله العطاري، صرح بهذه المناسبة، قائلا: “يسرنا الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس شركتنا ونعتز بمسيرتنا الحافلة بالإنجازات، ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى كل عملائنا وشركائنا ومستخدمينا على مساهمتهم الفعالة في نجاح الشركة”.

وتابع عبد الإله العطاري مصرحا، “نود أن نعرب عن امتناننا العميق لعملائنا و موردينا وشركائنا على ثقتهم المستمرة التي نعتز بها والتي لولاها لما حققنا نمونا ونجاحنا، نحن مقتنعون كذلك بأن مصدر الإلهام الذي يغذي شغفنا بالابتكار والتزامنا بالتميز سيسمح لنا بمواصلة الازدهار في السنوات المقبلة”. 

وأبرز المصدر ذاته، بأن “الشركة على مدى عشر سنوات من ميلادها اكتسبت خبرة فريدة من نوعها، تتجلى في خلق حلول مبتكرة من أجل تلبية احتياجات عملائها، كما المساهمة في استخدام كل من التكنولوجيا الجديدة، وكذا أحدث ممارسات التطوير من أجل تمكين الشركة من إنشاء قائمة واسعة، تشمل منتجات ذات جودة عالية حظيت بإقبال واسع من طرف عملائها على الصعيدين الوطني والدولي”.

كما تلتزم الشركة بتعزيز التحول الرقمي في المغرب، ويكمن هذا التعزيز في دعم الكيانات العامة والخاصة على تحديث وتنفيذ حلول مبتكرة في سبل مواجهة تحديات الاقتصاد الرقمي.

إقرأ أيضا

وسلطت الشركة الضوء على أهمية الإصلاحات التي اتخذتها الحكومة، بهدف تحفيز نمو القطاع الرقمي في المملكة، كما تقدمت بالشكر إلى وزارة التحول الرقمي على خطتها المعنية بتعزيز البيئة الرقمية في المغرب.

وتعد الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الشركة، حسب البلاغ، خطوة بارزة في تاريخها و فرصة لاستذكار إنجازاتها السابقة مع التطلع إلى المستقبل المشرق بكل تفاؤل، علاوة على ذلك ما تزال الشركة مصممة على تكثيف التزامها بالتميز والابتكار، من خلال إنشاء وتوفير حلول تكنولوجية مبتكرة تسعى إلى تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها.

انتقل إلى أعلى