يقرأ حاليا
أكاديمية لندن بالبيضاء تطلق تكوينا جديدا
FR

أكاديمية لندن بالبيضاء تطلق تكوينا جديدا

أطلقت أكاديمية لندن بالدار البيضاء تكوينا جديدا، تحت اسم lac@ elitek، وذلك برسم الموسم الدراسي 2023 و2024، حيث تعمل الأكاديمية جاهدة من أجل رفاهية الأطفال وتنميتهم وتقديم تكوين جيد بأسعار مدروسة، بهدف دمقرطة تدريس اللغة الإنجليزية في الوقت الذي أصبحت فيه تكاليف تمدرس الأبناء تؤثر بشكل كبير على ميزانيات الأباء.

 

وأضاف بلاغ أكاديمية لندن، الذي توصلت به جريدة “نقاش 21”، بأن هذا التكوين مفتوح لتلاميذ المدارس الثانوية المغربية، على أساس الاختيار المسبق لأفضل المعدلات، حيث يتم هذا التكوين داخل الأكاديمية وذلك في بيئة تتحدث الإنجليزية بالكامل، باستخدام أحدث أساليب التدريس والتكنولوجيا.

وأوضح المصدر ذاته، بأن التكوين الذي أطلقته أكاديمية لندن، أثبت نجاعته في العديد من البلدان المتقدمة، من خلال التعليم المتمحور حول التلميذ والتدريس التفاعلي، ويتوج بشهادة البكالوريا البريطانية مع معادلة للبكالوريا المغربية كما يتيح الولوج إلى أفضل الجامعات في العالم.

إقرأ أيضا

وأشار البلاغ، إلى أن هدف الأكاديمية من هذا التكوين، هو إحداث تغيير إيجابي في عالم التدريس ومسايرة التطور الرقمي، من خلال البدء في استخدام اللغة الإنجليزية، كلغة أساسية للتدريس العلوم والاقتصاد.

انتقل إلى أعلى