يقرأ حاليا
والدة أشرف حكيمي: قلبي يخبرني أن إبني برئ من كل التهم‎‎
FR

والدة أشرف حكيمي: قلبي يخبرني أن إبني برئ من كل التهم‎‎

بعد أن وجه المدعي العام بمدينة نانتير تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي الذي خطف الأضواء خلال كأس العالم 2022 سواء بأدائه المتميز أو بأخلاقه العالية التي بدت جلية في معاملته مع والدته، التي خرجت في تصريح حصري تدافع عن براءة والدها.

 

وفي تصريح لجريدة العربي الجديد الدولية، أكدت سعيدة موح، والدة حكيمي، أن “المحامية المكلفة بالدفاع عن ابنها طلبت من العائلة عدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المحلية أو الأجنبية، حفاظا على سرية التحقيقات”.

وأضافت “قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشهد له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له”.

وأشارت المتحدثة إلى تحدثها مع ابنها في هذا الموضوع قائلة “نعم حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء”.

وتابعت “كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات؟”.

جدير بالذكر أن محامية الدولي المغربي أشرف حكيمي نددت في تصريح لها بمحاولة ابتزاز يتعرض لها موكليها، بعد اتهامه باغتصاب إحدى الشابات بالعاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضا

ونقلت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، بلاغا لمحامية حكيمي تكشف فيه بأن اللاعب المغربي نفى نفيا قاطعا التهم الموجهة إليه في استجوابه من قبل المدعين العامين يوم أمس، مشيرة إلى أن موكلها يتعرض لحملة ابتزاز.

وللإشارة فاني كولين، قالت إن المبلغة عن الاغتصاب رفضت تقديم شكوى وأيضا الخضوع للفحوصات الطبية والنفسية، إلى جانب رفضها مواجهة حكيمي على الرغم من أن النيابة العامة لا يمكنها أن تعتمد فقط على أقوال طرف واحد، مبرزة أن الوثائق التي بين يدي الشرطة القضائية تؤكد أن موكلها يتعرض إلى محاولة ابتزاز.

انتقل إلى أعلى