يقرأ حاليا
جولة الركراكي بأوروبا للتنقيب عن الأسود.. محلل رياضي: وليد يدرك جيدا المسؤولية التي على عاتقه
FR

جولة الركراكي بأوروبا للتنقيب عن الأسود.. محلل رياضي: وليد يدرك جيدا المسؤولية التي على عاتقه

يقوم طاقم المنتخب الوطني، بقيادة المدرب وليد الركراكي، بجولة أوروبية من أجل اكتشاف اللاعبين المغاربة الموهوبين والبارزين في الفرق الكروية بأوروبا، لتعزيز صفوف أسود الأطلس في التظاهرات الكروية المقبلة، قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي سيتم اختيارها من أجل الحضور إلى المعسكر التدريبي، الذي سيكون خلال شهر مارس استعدادا لمواجهة منتخب البرازيل والبيرو.

 

وفي هذا الإطار، يقول الدولي السابق والمحلل الرياضي، جمال فوزي، بأن “وليد الركراكي يدرك جيدا المسؤولية التي ألقيت عليه من طرف المغاربة، الذين عاشوا حلما كبيرا بعد تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2023”.

وأكد المحلل الرياضي، جمال فوزي، في تصريح لـ“نقاش 21″، بأن هذه “الجولة التي يقوم بها الركراكي، هي جولة مهمة من أجل اكتشاف مجموعة من المواهب المغربية الكروية الفريدة، التي تلعب في الفرق الأوروبية من أجل تقوية صفوف المنتخب المغربي في التظاهرات الرياضية الكبرى المقبلة، في حالة إصابة بعد اللاعبين في التشكيلة الرئيسية التي يركز عليها وليد الركراكي بشكل كبير، بعد الأداء الرجولي المتميز الذي قدموه في كأس العالم بقطر”.

وأضاف المتحدث نفسه، بأن “وليد الركراكي يتميز بذكاء عالي سيمكنه من اختيار مجموعة من اللاعبين، الذين سيضيفون لمسة خاصة على التشكيلة الرئيسية لأسود الأطلس، وخاصة بعد الإنجاز التاريخي الذي قدموه في كأس العالم، حيث أصبح العديد من اللاعبين المغاربة في الفرق الأوروبية والعالمية يطمحون للعب مع المنتخب المغربي، الذي خطف أنظار العالم”.

وأشار جمال فوزي، الدولي السابق، إلى أن “وليد الركراكي يجب أن يعطي فرصة كبيرة للاعبي البطولة الوطنية، الذين يحتاجون الدعم والفرصة من أجل إبراز قدراتهم العالية، وخاصة لأن وليد الركراكي يعطي الثقة الكبرى للاعبين، بالإضافة إلى الحب والرشد الذي يحتاجه اللاعب من أجل تعزيز ثقته بنفسه، وهذا ما حصل مع جواد الياميق ويوسف النصيري”.

إقرأ أيضا

وأبرز جمال فوزي، على أن “التظاهرات الكروية المقبلة التي سيجتازها المنتخب الوطني، سيظهر فيها أبناء الركراكي بأداء بطولي وحرفي، وخاصة بعد الثقة والحب الكبير الذي كسبوه من قبل الجمهور المغربي، الذي لن ينسى إنجاز النصف النهائي في مونديال قطر 2023”.

وجدير بالذكر، بأن “الناخب الوطني وليد الركراكي، سبق وأن خصص زيارة خاصة إلى العاصمة الإيطالية ميلانو قبل أيام، من أجل لقاء الدولي المغربي، إبراهيم دياز، نجم فريق روسونيري من أجل إقناعه بحمل قميص المنتخب المغربي في التظاهرات الكروية المقبلة، التي سيشارك فيها أسود الأطلس”.

انتقل إلى أعلى