يقرأ حاليا
NCA Holding تنفتح على الخبرات الأمريكية بتوقيعها اتفاقية شراكة مع Rc Communications الأمريكية
FR

NCA Holding تنفتح على الخبرات الأمريكية بتوقيعها اتفاقية شراكة مع Rc Communications الأمريكية

وقعت الشركة القابضة News Com Africa والشركة الأمريكية Rc Communications Washington، يوم الجمعة 3 فبراير 2023 بمدينة الرباط، على اتفاقية شراكة من أجل تطوير تعاونهما للنهوض بمجال التسويق الرقمي والتواصل.

 

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الروابط بين الشركة الأمريكية، rc communications والشركة المغربية، nca holding في مجالات مختلفة تهم الإعلام والتواصل والتسويق المؤثر.

كما تقوم أسس هذه الشراكة، على الطموح المشترك للشركتين ورغبتهم القوية في المساهمة في تحسين استراتيجيات التواصل، في ظل التحول الرقمي المستمر الذي يشهده العالم. 

وتعتبر هذه الشراكة المغربية الأمريكية، التي وقعت بين الشركتين، جزء من تبادل الخبرات وتقوية العلاقات بين الولايات المتحدة وإفريقيا، حيث يشكل المغرب جسرا استراتيجيا بين القارتين، بفضل الإمكانيات التنموية الواعدة التي تزخر بها المملكة المغربية، بحيث تلعب دورا مهما وأساسيا في خدمة انفتاح إفريقيا على العالم.

إقرأ أيضا

وتعتبر News Com Africa Holding التي يوجد مقرها في الرباط، وتمتد جذورها في القارة الإفريقية، فاعلا ملتزما في مجال تطوير البرامج، التي تساهم في تنمية المملكة المغربية وإفريقيا، كما تتخصص في صناعة المحتوى والتسويق الإلكتروني، وتنظيم الأحداث على المستوى الوطني والدولي.

ويجدر الإشارة، إلى أن شركة Rc Communications Washington  الأمريكية، هي شركة متخصصة في التواصل الاستراتيجي، ويقع مقرها في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وتهتم بخلق وسائل إعلام حديثة، والتدريب الإعلامي و التصميم الجرافيكي، علاوة على اهتمامها  القوي بوسائل التواصل الاجتماعي.

انتقل إلى أعلى