يقرأ حاليا
استنفار أمني يسبق إستقبال أسود الأطلس بالرباط
FR

استنفار أمني يسبق إستقبال أسود الأطلس بالرباط

 شرع رجال الشرطة، تحت إشراف مدير المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في مراقبة وتأمين مختلف الممرات والأزقة التي تؤدي إلى مختلف الشوارع الرئيسية لمدينة الرباط، التي سيمر منها موكب المنتخب الوطني المتجه للقصر الملكي.

 

وذلك من أجل ضمان انتظامية السير ومنع الاكتظاظ وعرقلة المرور، بالإضافة إلى تأمين سلامة المواطنات والمواطنين، الذين حجوا من مختلف ربوع المملكة، للاحتفال بالإنجازات التاريخية التي حققها المنتخب الوطني، لكرة القدم في مونديال قطر 2022.

وأفاد مصدر أمني، أن ولاية أمن الرباط وضعت بروتوكولا أمنيا خاصا، بإشراك أكثر من 8 آلاف عنصر من الشرطة والقوة العمومية، وسخرت كذلك لهذا الغرض مجموعات أمنية نظامية متخصصة في تأمين التظاهرات والأحداث الكبرى، وفرق للتدخل السريع، تحسبا للأحداث الطارئة ودوريات محمولة من مختلف الوحدات الشرطية، بمن فيها الخيالة والدراجين والكلاب المدربة.

إقرأ أيضا

وكانت رئيسة جماعة الرباط، قد أعلنت مساء يوم أمس الإثنين، منع الوفوق أو التوقف في مجموعة من شوارع العاصمة الإدارية الرباط،  ومن هذه الشوارع، شارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد، وشارع محمد الخامس من ملتقى شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة، بالإضافة إلى شارع مولاي الحسن، وشوارع أخرى.

انتقل إلى أعلى