يقرأ حاليا
أيادي مغربية ساهمت في نجاح مونديال قطر 2022
FR

أيادي مغربية ساهمت في نجاح مونديال قطر 2022

الهوية والطابع المغربي، يتجسد في الأراضي القطرية من خلال مونديال قطر سنة 2022. فقد أشرف الفنان العالمي المغربي ريدوان على مهمة الإدارة الفنية والتنفيذية لهذه التظاهرة الرياضية العالمية، من خلال إنتاج الأغاني الرسمية للمونديال والأغاني التحفيزية التي ترافق مختلف دورات كأس العالم، بالإضافة إلى إشرافه على كل السهرات الفنية، التي تقام على هامش كل دور من هذه البطولة.

 

وقد أنتج ريدوان مجموعة من الأغاني التي ترددت على لسان كل محبي كرة القدم، وخاصة أغنية قناديل السماء، التي تعتبر من الأغاني الرسمية للمونديال، التي شاركت في غنائها، الفنانة المغربية العالمية نورة فتحي والفنانة المغربية منال بنشليخة، بالإضافة إلى الفنانتين العربيتين، بلقيس فتحي ورحمة رياض.

وشاركت منال بنشليخة، ونورة فتحي في حفل اختتام كأس العالم بقطر، يوم أمس الأحد، بتقديم مجموعة من العروض الاستعراضية التي أبهرت العالم، من خلال الأداء المتميز واللوحات الاستعراضية المقدمة من الفنانات المشاركات في هذا الحفل الأسطوري، الذي أشرف عليه الفنان المغربي، نادر الخياط، الملقب بـ اسم “الريدوان”.

واستعانت دولة قطر كذلك في التنظيم، بالشرطة المغربية التي سهرت على تنفيذ كافة الخطط  الأمنية، من أجل حماية عشاق كرة القدم، الذين حجوا من كل مكان في العالم لمشاهدة كأس العالم 2022، بالإضافة إلى توفير الأمن وضمان سلامة المنشأت القطرية، طيلة فترة كأس العالم، التي استمرت 28 يوما. 

إقرأ أيضا

أيادي مغربية، برهنت للعالم أن المغاربة شعب يتوفر على مؤهلات عالية وقدرة قيادية متميزة، تجعلهم يتقنون ما يقومون به، بالإضافة إلى روحهم الطيبة المحبة للأخر، التي تجسدت في روح الجماهير المغربية، التي نوهت بها الصحافة الدولية والعربية، سواء التي جاءت من المغرب لمساندة الأسود أو القاطنة في قطر. 

انتقل إلى أعلى