يقرأ حاليا
وليد الركراكي: الحلم لن يتوقف هنا وطموحنا الان الحصول على المركز الثالث
FR

وليد الركراكي: الحلم لن يتوقف هنا وطموحنا الان الحصول على المركز الثالث

عبر الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن حزنه بسبب الخسارة أمام المنتخب الفرنسي في مباراة يوم الأربعاء الماضي، ضمن إقصائيات الدور النهائي من مونديال قطر 2022.

 

وأكد وليد الركراكي، في مؤتمر صحفي قبل مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي، يوم السبت على الساعة الرابعة زوالا، أن ” أسود الأطلس يسعون في هذه المرحلة إلى البحث عن المركز الثالث في مونديال قطر، من أجل الصعود إلى منصة التتويج مع الفرق الكبرى”، قائلا: “سنقدم كل شيء في سبيل الفوز بالمركز الثالث، وإذا تحقق هذا الفوز، سيكون الأمر فعلا رائعا”.

وأضاف الركراكي، “سنلعب هذه المباراة بشكل مختلف، وبطريقة حرة كالمباريات الودية التي لعبناها سابقا، وسأمنح فرصة لمجموعة من اللاعبين الذين لم يلعبوا منذ بداية المونديال، من أجل إعطائهم فرصة لبقول كلمتهم في مباراة حسم المركز الثالث ضد المنتخب الكرواتي”.

وتابع وليد الركراكي حديثه، قائلا: “سبق وأن لعبنا مع منتخب كرواتيا، هو منتخب قوي جدا ومنظم وخلق لنا الكثير من المتاعب في المباراة الأولى بمونديال قطر”، مؤكدا على أن “لاعب بحجم النجم الكرواتي مودريتش، سيقدم مباراة كبيرة وسيشكل خطورة على المنتخب المغربي، محاولا حسم البطولة بنقطة إيجابية لصالح المنتخب الكرواتي”.

إقرأ أيضا

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني، قبل نهاية المؤتمر الصحفي، أن “حلم أسود الأطلس لم ينتهي هنا، رغم الخروج من دور النصف النهائي من مونديال قطر”، وأكد المتحدث نفسه، أنه “هو واللاعبين يملكون طموحا كبيرا، من أجل تحقيق إنجازات كبيرة على مستوى الكرة العالمية و الإفريقية في باقي الأيام”. 

وشكر صاحب عبارة دير النية “وليد الركراكي”، جميع المغاربة والعرب على مساندة فريق أسود الأطلس، خلال هذه النسخة الاستثنائية  من كأس العالم المقامة بقطر2022، ووعد المغاربة بتقديم الأفضل في المسابقات القارية المقبلة.

انتقل إلى أعلى