يقرأ حاليا
تفاصيل “فيلم نيتفلكس” حول مسار المنتخب المغربي بمونديال قطر 2022
FR

تفاصيل “فيلم نيتفلكس” حول مسار المنتخب المغربي بمونديال قطر 2022

 تقترب شبكة نيتفلكس، العملاقة للإنتاج والبث الإلكثروني العالمي، من الإنتهاء من تصوير فيلم وثائقي حول الإنجازات التاريخية، التي حققها المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، والذي من المقرر أن يرى النور صيف العام المقبل، تحت عنوان   “Fly-on-the-w all”.

 

وخصصت الشبكة الأمريكية، كاميرات خاصة تتبعت من خلالها مسار المنتخب المغربي، منذ بداية المونديال حسب ما نشره الموقع الأمريكي، أصوات مغاربية، وسيتناول هذا الوثائقي، المحطات البارزة التي بصم عليها أسود الأطلس، في هذه الكأس الإستثنائية المقامة بقطر.

وأضاف الموقع نفسه، أن” الإنجاز التاريخي، الذي وصل إليه أبناء وليد الركراكي، ببلوغ دور النصف نهائي، سيكون من أقوى قصص الفيلم”، مشيرا إلى، أن “المجموعة الأمريكية، نيتفليكس أنجزت مجموعة من المقابلات والحوارات مع عميد المنتخب، غانم سايس التي ستنشرها في الفيلم”.

وإلى جانب تناول قصة كفاح المنتخب المغربي، الذي خلق ثورة كروية في عالم كرة القدم، “ستنقل شبكة نيتفلكس، قصص نجاح كل من عميد منتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، وعميد المنتخب البرازيلي، تياغو سيلفا،” بالإضافة إلى، “الصعاب التي واجهت المنتخبات الثلاثة، خلال بطولة كأس العالم بقطر سنة 2022”.

إقرأ أيضا

وأشار المصدر ذاته ، إلى أن الفيلم الوثائقي سيحاكي أيضا، “قصة تأهل المنتخب الإنجليزي، لنهائيات كأس العالم 1994، بالولايات المتحدة الأمريكية”.

انتقل إلى أعلى