يقرأ حاليا
مباراة فرنسا والمغرب.. محلل رياضي: مواجهة بين أقوى هجوم وأصلب دفاع
FR

مباراة فرنسا والمغرب.. محلل رياضي: مواجهة بين أقوى هجوم وأصلب دفاع

قال المحلل الرياضي، أحمد منير، إن “المباراة التي ستجمع بين أسود الأطلس والديوك الفرنسية، يوم الأربعاء، ستكون من أقوى المباريات وأصعبها، لأن المنتخبين يعرفان بعضهما جيدا، ما سيجعل من المباراة يطبعها الحذر والتركيز، قبل القيام بأي خطوة قد تقلب موازين المباراة بنسبة للفريقين”.

 

وأكد أحمد منير، في تصريح لـ “نقاش21”، أن “المنتخب الفرنسي يعرف بأقوى خط هجومي بين المنتخبات الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي، بالإضافة إلى قوة وصلابة اللاعبين الفرنسين الذين تمكنوا من تسجيل 11 هدفا، منذ بداية كأس العالم بقطر حتى الأن، بينما المنتخب المغربي سجل فقط 5 أهداف”.

وأضاف أحمد منير، أن “الناخب الوطني وليد الركراكي، سيطلب من اللاعبين الدخول في المباراة بشكل متحرر من الضغط، بفعل الإنجازات التاريخية التي أنجزوها في هذه الكأس الاستثنائية، ما سيجعل أسود الأطلس أكثر طموح وتركيز من أجل هز شباك الديوك الفرنسين، وضمان التأهل لدور النهائي”.

وتابع المتحدث نفسه، قائلا: أنا جد متفائل، وأعتقد أن المنتخب المغربي سيتمكن من هزم الديوك الفرنسية، لأن المدرب وليد الركراكي واللاعبين سفيان بوفال وأشرف حكيمي، يعرفون جيدا إمكانيات المنتخب الفرنسي، بفعل إحترافهم في أكبرالدوريات الفرنسية”.

وأشار المحلل الرياضي، أحمد منير، أن “المنتخب المغربي يتميز بصلابة دفاعية كبيرة، بالإضافة إلى لعبه بشكل عائلي ومنسجم، وهذا سيرهق دفاع المنتخب الفرنسي الذي يعرف بعض المشاكل التي نقصت من حدته، ويجب على وليد الركراكي واللاعبين استغلال هذه النقطة من أجل هزيمة الديوك الفرنسية”.

إقرأ أيضا

وحذر أحمد منير، “اللاعبين المغاربة من التسرع في المباراة واتخاذ القرارات الخاطئة، لأنها ستنهي مسار المنتخب المغربي الحافل بالإنجازات بمونديال قطر، وطلب منهم الدخول في المباراة بكل حذر وتركيز من أجل تشتيت ذهن المنتخب الفرنسي”.

وختم أحمد منير حديثه قائلا: “المغرب سيخلق المفاجأة، وسيتأهل إلى الدور النهائي من مونديال قطر 2022، لأننا نملك مدرب جيد، يعرف قراءة الخصم، بالإضافة إلى أن اللاعبين مستعدين لتقديم كل شيء من أجل  المغرب”.

انتقل إلى أعلى