يقرأ حاليا
الصحافة البرتغالية: رونالدو سيغيب عن مباراة المغرب.. والإتحاد البرتغالي يخرج عن صمته
FR

الصحافة البرتغالية: رونالدو سيغيب عن مباراة المغرب.. والإتحاد البرتغالي يخرج عن صمته

ردا على ما تم تداوله من قبل الصحافة البرتغالية حول تهديد النجم العالمي كريستيانو رونالدو في حديثه مع المدرب بمغادرة الأخير للمنتخب البرتغالي، أصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بيان توضيحي نفى من خلاله ما تم تداوله عبر الصحف.

 

وأكدت مجموعة من التقارير في وقت سابق أن رونالدو لوح بمغادرة معسكر المنتخب البرتغالي بقطر، بسبب جلوسه في دكة الاحتياط خلال المباراة الأخيرة بين البرتغال وسويسرا”.

وقام “الدون” يوم أمس بخوض تداريب فردية بعيدا عن المجموعة التي خاضت حصص تدريبية من أجل مواجهة المنتخب المغربي السبت المقبل.

وقال الاتحاد البرتغالي إن النجم البرتغالي: “يصنع رقماً قياسياً فريداً، وهو كل يوم في خدمة المنتخب الوطني والبلد. يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه المنتخب الوطني”.

وتابع البيان: “ المنتخب الوطني واللاعبون والمدرب وأعضاء الاتحاد، ملتزمون تمامًا ومتحمسون كما كانوا منذ اليوم الأول، وذلك لبناء ما تريده الدولة، لتبصم على أفضل مشاركة للبرتغال على الإطلاق في كأس العالم”.

والتقطت وسائل إعلامية كلمات كريستيانو بعد خروجه من مباراة كوريا الجنوبية وهو يردد كلمة “أنت مستعجل جدا لإخراجي”.

إقرأ أيضا

كما بدا الغضب واضحا على وجه “الدون” بعد مغادرته لأرضية الملعب وهو ما رفضه المدرب وقرر معاقبة رونالدو بوضعه على دكة البدلاء في مباراة سويسرا الأخيرة.

جدير بالذكر أن يوم السبت سيلعب المنتخب الوطني المغربي إلى جانب نظيره البرتغالي السبت المقبل ضمن تصفيات ربع نهائي كأس العالم 2022 المنظم في قطر. 

انتقل إلى أعلى