يقرأ حاليا
كأس عالم مؤلمة.. الصحف الإسبانية تهاجم منتخبها: ماذا استفدنا من تمريراتكم؟
FR

كأس عالم مؤلمة.. الصحف الإسبانية تهاجم منتخبها: ماذا استفدنا من تمريراتكم؟

شنت وسائل الإعلام الإسبانية هجوما شرسا على مدرب المنتخب الإسباني ولاعبيه، بعد الإقصاء من دور الثمن النهائي على يد المنتخب المغربي بركلات الترجيح، يوم أمس الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من الإقصائيات المؤهلة إلى دور الربع النهائي من كأس العالم قطر 2022.

 

 وكتبت صحيفة “ماركا ” الإسبانية، في عنوانها الرئيسي: “فشل لإسبانيا المتواضعة”. وأضافت في تحليل المباراة قائلة: “لويس انريكي أحبط حتى فريقه، المشوار كله كان مخيبا للآمال، باستثناء مباراة كوستاريكا، الفريق كان في سقوط حر حتى انهار كليا أمام المغرب”.

وانتقدت الصحيفة، كلام مدرب المنتخب الإسباني، الذي كان قد قال في مؤتمر صحفي عقب بداية المباراة، أن “كل لاعب إسباني تدرب على تنفيذ 1000 ركلة جزاء، لكن فريقه لم ينجح في تسديد أي ركلة “.

وتابعت صحيفة ماركا انتقاداتها قائلة: “لا يوجد أي لاعب بالفريق الإسباني قادر على صنع الفارق”.

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في عناوينها: “إسبانيا تغادر بصفر كبير”،  واصفة خساراتها أمام المنتخب المغربي بعبارة، “غرق إسبانيا…فريق ألف تمريرة وصاحب ألف ركلة جزاء”.

إقرأ أيضا

وعبرت صحيفة “آس” عن الشعور العام في البلاد، بعد خسارة منتخبها أمام أسود الأطلس في عنوانها الرئيسي كاتبة: “يا لها من كأس عالم مؤلمة”.

وانتهت رحلة المنتخب الإسباني في كأس العالم بقطر 2022، بعد خسارته أمام المنتخب المغربي يوم أمس الثلاثاء بركلات الترجيح، وسيواجه المنتخب المغربي يوم السبت منتخب البرتغال، ضمن الجولة الثالثة المؤهلة لدور نصف النهائي كأس العالم قطر 2022.

انتقل إلى أعلى