يقرأ حاليا
الجمهور المغربي غاضب بسبب نفاذ تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا .. وثمن التذكرة بالسوق السوداء يصل إلى 10 ألف درهم
FR

الجمهور المغربي غاضب بسبب نفاذ تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا .. وثمن التذكرة بالسوق السوداء يصل إلى 10 ألف درهم

أثارت أثمنة التذاكر الخاصة بمباراة المغرب وإسبانيا المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل حفيظة العديد من المشجعين المغاربة، معتبرين أنها أثمنة “خيالية ومبالغ فيها”.

 

وفي ظل نفاذ التذاكر التي تم طرحها من قبل “الفيفا” مسبقا عبر موقعها الرسمي، وصل ثمن التذكرة الواحدة إلى حدود 900 دولار بالسوق السوداء أي ما يناهز أكثر من 9500 درهم مغربي.

محمد أحداد صحفي مغربي مقيم بقطر، كتب  في تدوينة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ” واحد الصديق وصيتو على تذاكر المغرب قالي راني لقيت ليك تذكرة بـ 900 دولار في السوق السوداء”.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابهم جراء هذا الارتفاع المهول في ثمن التذاكر. كما أن الجماهير المغربية الغفيرة التي حجت إلى قطر من أجل تشجيع أسود الأطلس تسابق الزمن من أجل الحصول على تذكرة بثمن أقل.

وفي ظل هذا الوضع أكدت الجامعة الوطنية لكرة القدم صباح هذا اليوم على أن الإتحاد الدولي لكرة القدم قد خصص 5 آلاف تذكرة خاصة بالمباراة الجامعة بين المنتخب المغربي ونظيره الإسباني مع وضعها في الموقع الرسمي الخاص بشراء تذاكر المباراة.

وقالت الجامعة عبر حسابها الرسمي على تويتر، ” بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر”.

إقرأ أيضا

غير أن بعض المشجعين من أنصار المنتخب المغربي أكدوا عبر حساباتهم الخاصة عدم طرح أي تذكرة لحدود اللحظة في الموقع الخاص بـ “فيفا”.

كما أعرب العديد من المهتمين، عن تخوفهم من قلة حضور الجماهير المغربية في مباراة يوم الثلاثاء المقبل خاصة وأن الجماهير المغربية شكلت دعما معنويا مهما لكل اللاعبين خلال الدور الأول من منافسات كأس العالم 2022 المنظم بقطر.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الإسباني يوم الثلاثاء المقبل على أرضية “ملعب المدينة التعليمية”، بقطر ضمن فعاليات كأس العالم 2022، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بتوقيت المغرب.

انتقل إلى أعلى