يقرأ حاليا
وليد الركراكي يثني على الروح القتالية لأسود الأطلس
FR

وليد الركراكي يثني على الروح القتالية لأسود الأطلس

أثنى مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي في الندوة الصحفية بعد انتهاء مباراة بلجيكا والمغرب على الروح القتالية التي لعبت بها عناصر المنتخب الوطني المغربي.

وأكد الركراكي في تصريحه، على “أنها تظاهرة عالمية كبيرة، لعبنا أمام واحدة من كبرى المنتخبات، مع لاعبين كبار، إذا لم نمنح 100 في المئة لن ننتصر، لكن مع هؤلاء المناصرين واللاعبين والروح، يمكننا تقديم أفضل أداء”.

وتابع: “يمكننا أن نسعد بذلك، لكن المسابقة لم تنته، نحن نمتلك 4 نقاط، علينا أن نستعيد لياقتنا بسرعة، من أجل اللعب ضد كندا، هو منتخب يلعب بشكل جيد، وعلينا الانتصار لتحقيق التأهل”.

وأضاف: “لم يكن تأكيدي على إمكانية فوز بلجيكا من أجل إثارة الانتباه، هناك دول متقدمة عليهم، سواء على مستوى اللاعبين أو الخبرة”.

وقال المتحدث، ” لم أكن مع المنتخب سوى قبل 4 أشهر، دافعنا كمنتخب كبير وانتظرنا الفرصة، وعلمنا أننا لو لعبنا كالشوط الأول لكانت الفاتورة كبيرة”.

وشدد المتحدث تصرحه على أن “الهدف الأول حررنا، وكنا نعلم أن علينا الدفاع للحفاظ على النتيجة، واللعب على الهجمة المرتدة، وأنا سعيد للنتيجة، إنها أمر رائع للمغرب”.

وأردف مدرب المنتخب الوطني، “اليوم شميت الريحة ديال النية ديال الجمهور والصحفيين، بوطو كدخل وبوطو كتخرج بقاو بالنية وإن شاء أيكون الخير”.

“غتقولو أنا حمق، ولكن والله حتى كنت فرحان فش متحسبش الهدف، لأني بلجيكا غدخل فالشوط الثاني بش يماركيو، ونقدرو نخسرو، الحمد الله الهدف جاء فالتوقيت”، يضيف مدرب المنتخب الوطني المغربي

وقال المتحدث، “ما بين الشوطين هدرنا مزيان، درنا بزاف الأخطاء التقنية، قلتليهم ميمكنش تغلطوا قدام لاعبين كبار عالميا، وكنا مزيانين فالشوط الثاني، عطيتهم عقلية الفوز، وتسنينا الوقت المناسب، برافو للدراري”.

وحقق المغرب فوزا ثمينا على حساب نظيره البلجيكي بهدفين دون رد في الشوط الثاني من المباراة.

انتقل إلى أعلى