يقرأ حاليا
مدرب بلجيكا: المغرب سيشكل لنا خطورة كبيرة.. وثقتي في فريقي كبيرة باعتباره من بين الأقوى عالمياً
FR

مدرب بلجيكا: المغرب سيشكل لنا خطورة كبيرة.. وثقتي في فريقي كبيرة باعتباره من بين الأقوى عالمياً

صرح مدرب المنتخب البلجيكي، روبيرتو مارتينيز، يوم أمس لوسائل الإعلام البلجيكية، أن “القدرات التكتيكية مختلفة بين منتخب كندا و المغرب،” مشيرا إلى، أن “المغاربة سيخاطرون في هذه المباراة بالاندفاع الهجومي والضغط عليهما بقوة، وإذ لم ينجح ذلك بالنسبة لهم ،فسينتهي الامر بحصولهم على مساحات شاسعة، هذا ما سيدفعنا للعمل كثيرا من اجل الفوز”.

 

وأضاف قائد الشياطين الحمر، أن “المنتخب البلجيكي، سيواصل الاستعدادات والتعديلات التكتيكية وإعطاء الأولوية لتطور والاستمرار في خلق المتاعب للخصم المنافس، وهذا الأمر سيتطلب جهدا كبيرا في مباراة المغرب، لكون منتخب المغربي يضم لاعبين متمرسين، ولهم القدرة على قلب موازين المقابلة”.

وأعطى المتحدث نفسه، أهمية كبيرة للمباراة التي ستجمع فريقه مع اسود الاطلس، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وأكد قائد منتخب بلجيكا، أن “المباراة ستكون صعبة، و ستحدد مصير الفريق الرابح، ولكن سنحاول السيطرة على الوضع، من أجل الخروج من المباراة، بأقل الخسائر، ولي ثقة كبيرة في فريقي الذي يعتبر من أقوى الفرق في العالم”.

وسيواجه أسود الأطلس يوم الأحد المقبل، منتخب الشياطين الحمر في مباراة ستكون صعبة على الفريقين، وخاصة للمنتخب المغربي الذي خرج بنتيجة التعادل أمام كرواتيا عكس المنتخب البلجيكي الذي خرج منتصرا على كندا وتصدر المجموعة السادسة”.

انتقل إلى أعلى