يقرأ حاليا
بعد “الشاب أنور”.. امرأة تقتل زوجها بالجديدة وتعترف: السبب خلافات شخصية 
FR

بعد “الشاب أنور”.. امرأة تقتل زوجها بالجديدة وتعترف: السبب خلافات شخصية 

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي في مدينة بئر الجديد، من إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بقتل زوجها، بجماعة المهارزة الساحل التابعة لإقليم الجديدة. وأكد مصدر لـ”نقاش 21 “أن المتهمة تم توقيفها بمنطقة اثنين شتوكة، بعدما حاولت الهروب من السلطات.

 

وخلال الاستماع الأولي، الذي أجرته الضابطة القضائية، بمدينة الجديدة مع المتهمة، اعترفت بالمنسوب إليها وأرجعت سبب الجريمة إلى الخلافات الشخصية  والعائلية، التي تطورت مع زوجها وعائلته في الآونة الأخيرة، ما دفعها إلى قتله، في حين نقلت جثة الهالك لمستودع الأموات، بمستشفى محمد الخامس بنفس المدينة، لإجراء التشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء وفاته.

وتم العثور على جثة الهالك من طرف أمه، التي جاءت تزوره، في بيته بجماعة المهارزة الساحل، حيث صدمت بوجود إبنها عبارة عن جثة هامدة ومخنوق بقطعة ثياب ملفوفة على عنقه، المنظر الذي لم تصدقه الألم التي أغمي عليها على الفور.

وتجدر الإشارة، إلى أن التحقيق لازال مفتوحا، من طرف الضابطة القضائية بالجديدة، حتى التأكد من الدوافع الحقيقة، التي جعلت الزوجة البالغة من العمر 21 سنة تقوم بقتل زوجها.

إقرأ أيضا

هذا وقد سبق أن أوقفت السلطات الأمنية بطنجة، شابة  خلال الأسبوع الماضي، وعمرها 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، التي ذهب ضحيتها الطالب أنور البالغ  من العمر 20 سنة.

  • أيوب دلال
انتقل إلى أعلى