يقرأ حاليا
شراكة بين Mazars و GI2 لدعم الشركات المغربية والأفريقية في مجال التحول الطاقي
FR

شراكة بين Mazars و GI2 لدعم الشركات المغربية والأفريقية في مجال التحول الطاقي

أعلنت شركة Mazars وشركة GI2، المتخصصة في الطاقات المتجددة وخدمات EPC، عن شراكتهما الاستراتيجية القائمة على مجموعة من الخدمات “الشاملة والمبتكرة” لدعم الشركات المغربية والأفريقية في مجال التحول الطاقي وإزالة الكربون.

 

وأوردت الشركتين في بلاغ لهما، يتوفر “نقاش 21” على نسخة منه، أن “العروض المقدمة لهذه الشركات تهم الحوكمة، وإدارة المخاطر، وتطوير استراتيجيات الاستدامة، والتقارير المالية، وتقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، بما في ذلك تدقيق الطاقة، والحلول الكمية، والامتثال التنظيمي TCFD، والهندسة، وتحقيق أهداف مشاريع التوازن الأخضر والإنساني”.

تهدف هذه المواكبة بشكل خاص إلى دعم جهود الشركات في التقليل من استهلاكها للطاقة واستخدام الطاقة النظيفة في عملية الإنتاج. والهدف الرئيسي يكمن في تحسين تقنيات اختيار الطاقة المطلوبة للمعدات والمباني.

وحسب نفس البلاغ، “لدى Mazars و GI2 طموحات قوية لأن يكونا داعما مسؤولا لهاته الشركات للمساهمة في نجاحها وخدمة للصالح العام، كما أنه واجب أخلاقي واقتصادي واجتماعي”، على حد تعبيرهم.

إقرأ أيضا

وقال عبدو ديوب، شريك في Mazars بالمغرب، إن “المجموعة تلتزم منذ عدة سنوات بدعم الشركات التي ترغب في وضع الاستدامة في قلب أنشطتها، لهذا أردنا اتخاذ خطوة جديدة من خلال إنشاء تحالف مع Gi2، الشريك الذي أنشأنا معه علاقة وثيقة وطويلة الأمد”.

وأكد بدر إيكين، شريك في GI2، على أنه “يجب دعم التحول الطاقي من خلال استغلال الحلول التكنولوجية المبتكرة ولكن قبل كل شيء من خلال مراعاة الجوانب الاستراتيجية والاجتماعية والاقتصادية والمالية من أجل تطوير نماذج مستدامة ومتكاملة”. معتبرا أن “Mazars الشريك الأفضل، الذي سيضمن التكامل مع Gi2 لمواجهة تحديات هذا التحول “.

انتقل إلى أعلى