يقرأ حاليا
الدميعي يكشف عن قائمة اللاعبين المغاربة المشاركين في ألعاب التضامن الإسلامي
FR

الدميعي يكشف عن قائمة اللاعبين المغاربة المشاركين في ألعاب التضامن الإسلامي

كشف مدرب المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة، هشام الدميعي، عن قائمة اللاعبين المشاركين في ألعاب التضامن الإسلامي المنظم بتركيا، والتي من المرتقب أن تمتد ما بين 9 و18 غشت المقبل. وعرفت القائمة استدعاء ثلة من لاعبي البطولة الوطنية، علاوة على تعزيز التركيبة البشرية بعناصر تفوق أعمارهم 23 سنة.

وكان حضور لاعبي الرجاء الرياضي أكثر قوة باستدعاء أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من سفيان بن جديدة، ومحمد سوبول وفرح عبد الله وسوكحان أسامة. كما تم استدعاء كل من لاعبي فريق الوداد الرياضي إسماعيل المترجي وصلاح الدين بن يشو وحيمود عبد الله، وفريق المغرب الفاسي بوهرة سيف الدين والجناتي حمزة ونبيل مركوق، ومن فريق اتحاد الفتح الرياضي تم استدعاء كل من مهدي بنعبيد وأسامة راوي ومنتصر لحتيمي.

فيما تم استدعاء لاعبي فريق نهضة بركان حيث هم الأمر كل من العربي الناجي، وحمزة الركراكي. أما فيما يخص الجيش الملكي فتم استدعاء محمد مفيد ورضا أسليم. بالإضافة إلى ذلك فالقائمة ضمت اللاعب مغانيمي رشيد عن فريق سريع واد زم، ويوسف المهيري عن فريق حسنية أكادير، بالإضافة إلى كل من الصوان أمين عن فريق مولودية وجدة وعادل تاحيف عن شباب المحمدية وحدراف عبد الفتاح عن فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وحسب قرعة دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة في تركيا فإن المنتخب المغربي أقل من 23 سنة جاء في المجموعة الثانية إلى جانب كل من السعودية وأذرابيجان وإيران.

أما فيما يخص المجموعة الأولى فهي تضم كل من المنتخب الجزائري، والسنغالي والتركي والكاميروني.

إقرأ أيضا

 

انتقل إلى أعلى