يقرأ حاليا
صورة المنتخب المغربي تُطيح بمدير جريدة جزائرية
FR

صورة المنتخب المغربي تُطيح بمدير جريدة جزائرية

بعد خطأ في غلاف جريدة الشعب الحكومية، مصطفى مهيسي المدير العام للجريدة يقال من منصبه جراء إظهار صورة المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة على أنه المنتخب الجزائري.

وأوضحت وزارة الاتصال الجزائرية في بيانها، أنه تم “إنهاء مهام مصطفى هميسي على رأس الجريدة العمومية الشعب لارتكابه خطأ فادحا”، في المقابل تم تعيين السيد جمال لعلامي مديرا جديدا للجريدة الذي كان فيما سبق مديرا عاما للجريدة اليومية العمومية المساء.

وعرفت مواقع التواصل الاجتماعي تداولا واسعا لهذه الصورة ساخرين منها، معتبرين أنه خطأ كان من الممكن تجاوزه. حيث أظهرت الصورة المتداولة لاعبين من المنتخب المغربي وهم يستعدون لتأدية النشيد الوطني، ومعنون بـ “الخضر أمام الديكة.. نهاية قبل الأوان” بهدف الإشارة إلى المباراة الحاسمة للمرور إلى الدور الثاني والتي أقيمت بين المنتخب الجزائري والفرنسي.

وللإشارة فقد تأهل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة الى دور نصف النهائي في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب المتوسطية “وهران 2022”.

إقرأ أيضا

وحقق “أشبال الأطلس” هذا الإنجاز، مساء أمس الخميس، عقب التعادل مع المنتخب الاسباني بحصة 1-1، إذ افتتح “لاروخا” التسجيل قبل أن يعادل المغاربة الكفة في الجولة الأولى.

انتقل إلى أعلى