يقرأ حاليا
فيديو: لقجع يكشف مستقبل خاليلوزيتش مع “الأسود”.. ويؤكد: أبواب المنتخب مفتوحة للجميع
FR

فيديو: لقجع يكشف مستقبل خاليلوزيتش مع “الأسود”.. ويؤكد: أبواب المنتخب مفتوحة للجميع

 أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مستمر في منصبه حتى الآن، مشيرا إلى أن مستقبل وحيد مع “أسود الأطلس” في نونبر المقبل لا يعلمه إلا الله.

 

وأشار  لقجع، في كلمته خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة، يوم أمس الثلاثاء، إلى أنه عقد  اجتماعا مع المدرب وحيد دام أكثر من ساعتين، ودار حول الأفاق المستقبلية والاختيارات التي تمت من أجل معسكر المنتخب الوطني في قطر تحضيرا لكأس العالم بقطر.

وحول استبعاد كل من حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الرزاق حمد الله، أضاف: “قناعتي الشخصية أن أبواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين كيفما كانت الظروف، لا يمكن لأي شخص أن يحرم أي لاعب من المنتخب. وهذه المسألة غير قابلة للنقاش، ربما تجاوزنا فتحها في التصفيات لحساسية المرحلة”.

وشدد لقجع، على أن “المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات ويبقى في النهاية، المواظبة والأداء التقني هو الفيصل في اختيارات المنتخب الوطني التي تعود في النهاية للمدرب الوطني وطاقمه التقني”.

إقرأ أيضا

وأشار رئيس الجهاز الوصي على الكرة في المغرب، أنه “سيجتمع مع المدرب خاليبلوزيتش نهاية شهر رمضان بعد عودته من إجازته خارج المغرب لوضع خارطة طريق واضحة المعالم من أجل الاستعداد الجيد للمنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس إفريقيا للأمم ونهائيات كأس العالم”.

 

انتقل إلى أعلى