يقرأ حاليا
بعدما طُرد من الاستقلال.. لعنة الطرد تلاحق شباط في حزب “الزيتونة”
FR

بعدما طُرد من الاستقلال.. لعنة الطرد تلاحق شباط في حزب “الزيتونة”

بعدما طرد من حزب الاستقلال، الذي ترأس أمانته العامة في وقت سابق، مازالت لعنة الطرد تلاحق حميد شابط، وهذه المرة من طرف حزب جبهة القوى الديمقراطية (شعار الزيتونة)، الذي وضع حدا لعلاقته بحميد شباط المستشار الجماعي بجماعة فاس، وعضو بالحزب.

 

وقد وجه وجه الأمين العام الإقليمي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بفاس، إلى رئيس مقاطعة زواغة إخبارا بإقالة (الطرد) حميد شباط من صفوف الحزب الذي التحق به قبيل انتخابات 8 شتنبر الماضي.

وأوضح الأمين العام الإقليمي في مراسلة، يتوفر “نقاش 21” على نسخة منها، الأربعاء، أنه تقرر إقالة حميد شباط من حزب جبهة القوى الديمقراطية بصفة نهائية (الطرد)، وذلك تنفيذا لمقررات اللجنة التأديبية الإقليمية بفاس بتاريخ 23 مارس 2022، والمقتضيات التنظيمية والقانونية للحزب.

وجاء في المراسلة، أن “حزب جبهة القوى الديمقراطية يتبرأ من كل ما قد يصدر عن هذا الشخص من مواقف وتصريحات وبلاغات وخرجات إعلامية تتعلق بتسيير وتدبير شؤون وأشغال مجلس مقاطعة زواغة فاس، وأنه يتحمل شخصيا مسؤولية أفعاله وأقواله”.

إقرأ أيضا

وللإشارة القرار الذي أصدره الأمين العام للحزب، له خلفية الصراع على كرسي الأمانة العامة للحزب، بعدما حاول شباط وأنصاره قلب الطاولة على بنعلي والجلوس على كرسي الكاتب الأول لحزب “الزيتونة”.

انتقل إلى أعلى