يقرأ حاليا
خاليلوزيتش: القرعة كانت صعبة.. ومدرب كرواتيا يؤكد على استعداد فريقه
FR

خاليلوزيتش: القرعة كانت صعبة.. ومدرب كرواتيا يؤكد على استعداد فريقه

أكد الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، أن “قرعة نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، كانت صعبة للغاية، مضيفا على “أي حال، لا يوجد أي منتخب صغير في نهائيات كأس العالم. المفاجأة ممكنة”.

 

وقال خاليلوزيتش، في تصريح تلفزي لقنوات “بي إن سبورتس”، “في كأس العالم 2014 بالبرازيل استطعت التأهل إلى الدور الثاني مع المنتخب الجزائري، وكان بإمكاننا تحقيق الأفضل أمام ألمانيا”. سأحاول أن أفعل الشيء نفسه مع المغرب. كل شيء ممكن، علينا فقط أن نؤمن بذلك”.

وأضاف “علينا الاستعداد لذلك أمام منتخبات كبيرة ومع لاعبين استثنائيين حتى إن لم يلعبوا بشكل جيد يمكنهم أن يخلقوا الفارق. سنحاول تحقيق إنجاز في كأس العالم بقطر. وليس لدينا ما نخسره”.

ومن جهته، شدد زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا على أن المواجهات الكروية التي ستشهدها المجموعة السادسة التي تضم الى جانب منتخب بلاده كلا من المغرب وبلجيكا وكندا “لن تكون سهلة “، معربا عن استعداد مجموعته لخوض بطولة كأس العالم “قطر 2022 ” بكل قوة .

وقال مدرب منتخب كرواتيا في تصريحات صحفية، عقب إجراء قرعة مونديال قطر مساء اليوم الجمعة في الدوحة ” يجب ألا نقلل من شأن أي فريق. أنا أؤمن بمنتخبنا الوطني ومتفائل دائما، نحن جاهزون لما ينتظرنا”.

إقرأ أيضا

وأضاف “احتلت بلجيكا المرتبة الأولى في تصنيفات الفيفا. وكندا كانت جيدة جدا في التصفيات وهم يتقدمون ولن يكون الأمر سهلا ، المغرب بقيادة خاليلوزيتش، نحن نعرف مدى روعته كمدرب”.

وتابع “لكننا جاهزون ونعرف ما هو هدفنا. نريد اجتياز دور المجموعات وهذا مهم جدا بالنسبة لنا”.

انتقل إلى أعلى