يقرأ حاليا
التقدم والاشتراكية تدعو الحكومة للتدخل من أجل الحد من تدهور الأوضاع الاجتماعية
FR

التقدم والاشتراكية تدعو الحكومة للتدخل من أجل الحد من تدهور الأوضاع الاجتماعية

عبّر حزب التقدم والاشتراكية، عن قلقه من استمرار ارتفاع أسعار المحروقات، ومعها أسعار باقي المواد الاستهلاكية الأساسية، لا سيما ونحن على مشارف شهر رمضان الأبرك”.

 

كما جَــدَّدَ  حزب رفاق بنعبد الله في بلاغ توصل به “نقاش 21”، اليوم الخميس 31 مارش الجاري، مُطالبتَهُ الحكومة بضرورة اتخاذ إجراءاتٍ عاجلة وملموسة، في إطارٍ خطة متناسقة ورؤية شاملة، للحد من تدهور الأوضاع الاجتماعية، ولدعم القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين. 

وتطرق البلاغ الذي صدر عقب اجتماع المكتب لمكتبُ السياسي، إلى الصعوبات التي تعترض عدداً من الطلبة المغاربة الذين اضطروا إلى الرجوع من أوكرانيا بسبب الحرب الجارية. وأعرب عن أمله في أن يتم الأخذُ بأوضاعهم وحالتهم الإنسانية، والسعي إلى إيجاد الصيغ والحلول المناسبة من أجل تفادي ضياع موسمهم الجامعي الحالي.

إقرأ أيضا

كما وَجَّـــهَ المكتبُ السياسي بتهانــئه الحارة إلى الجمهور المغربي بمناسبة التأهل المُستحق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم، قطر 2022، متمنيًّا لهذا الأخير مسارًا ناجحا ومُشَرِّفاً في هذا المحفل الرياضي الدولي، ومُعَبِراً عن تطلعه إلى أن تستمر وتتوسع إنجازاتُ الرياضة الوطنية، بما يُـــعلي من شـــأنِها ويُدخِـــل البهجة على نُفوسِ كافة المغربيات والمغاربة.

انتقل إلى أعلى