يقرأ حاليا
“حزب وهبي” يدعو الحكومة لحماية المغاربة من الزيادات المفاجئة للأسعار
FR

“حزب وهبي” يدعو الحكومة لحماية المغاربة من الزيادات المفاجئة للأسعار

 دعا حزب الأصالة والمعاصرة، “الحكومة إلى التحلي بمزيد من اليقظة والحرص على اتخاذ جميع التدابير لحماية المستهلك من الزيادات المفاجئة وغير المبررة في أسعار المواد الغذائية والفلاحية والصناعية”.

 

وأكد الحزب المشارك في الحكومة، خلال اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي ترأسه عبد اللطيف وهبي، على ضرورة  “التدخل الدائم للضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه استغلال هذه الظروف للتلاعب بالأسعار، بشكل لا يقل أهمية على رقابة الجودة والسلامة الصحية في مختلف المجالات، وهي مناسبة كذلك لدعوة جميع المواطنين والمهنيين ومختلف المعنيين إلى التحلي بروح المسؤولية والوطنية وعدم استغلال هذه التقلبات لرفع الأسعار بشكل غير قانوني”.

وفي سياق المستجدات التي تعرفها الساحة الوطنية، وقف أعضاء المكتب السياسي عند استمرار تداعيات جائحة فيروس “كورونا” على الوضعية العامة لبلادنا، رغم الجهود المبذولة من طرف  الحكومة وكافة مؤسسات الدولة؛ مستبشرين في الوقت نفسه المنحى التنازلي الإيجابي الذي لاتزال تسير فيه حالات الإصابة بهذا الفيروس وتحسن ملحوظ في مؤشر الوفيات”.

إقرأ أيضا

وفي سياق أخر، يستعد حزب الأصالة والمعاصرة لعقد دورة مجلسه الوطني، التي قرر أن تكون حضورية، وذلك يوم السبت 27 نونبر الجاري، وستخصص لاستكمال تشكيل المكتب السياسي وانتخاب هياكل المجلس الوطني، والمصادقة على النظام الداخلي.

انتقل إلى أعلى